الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

القبيات تلغي مهرجاناتها السياحية

A+ A-

عقدت لجنة مهرجانات القبيات السياحية مؤتمرا صحافيا ظهر اليوم في نادي الصحافة أبدت خلاله تضامنها مع الجيش، وألمها مع عائلات شهدائه الذين يسقطون في ساحة الشرف خصوصا في الأسبوع الفائت ولا يزالون.


واحتراما لأرواح شهداء الجيش، وتضامنا مع البطولات العسكرية التي يقدمها جنوده أعلنت اللجنة عن إلغاء مهرجانات القبيات في 15 و16 و17 آب الجاري وإرجائها إلى الصيف المقبل.


استهل المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت عن أرواح شهداء الجيش، ثم تحدثت رئيسة لجنة المهرجانات السيدة سينتيا حبيش، فقالت: "بدايةً استهل كلمتي بإسمي وبإسم لجنة مهرجانات القبيات بتقديم واجب التعازي لشهدائنا الأبطال من العسكريين الذين سقطوا في ساحة الشرف في اليومين الأخيرين دفاعاً عن سيادة لبنان وعن شعبه الآمن وعن كرامة ابنائه وشرفهم". 


وأضافت: "اننا إذ ننحني أمام أرواح هؤلاء الشهداء نعلن، وقوفنا إلى جانب الجيش البطل وسائر المؤسسات العسكرية والأمنية اللبنانية ونقف صفاً واحداً وراءهم في مهمتهم المقدسة في التصدي للمعتدين على أرض الوطن وشعبه وسيادته، وبهذه المناسبة، وحداداً على ارواح الشهداء الأبطال لا سيما ان لعكار الحبيبة الحصة الاكبر منهم من جهة، وتضامناً مع الجيش البطل في معركته ضد الإرهاب، قررت لجنة مهرجانات القبيات إلغاء المهرجانات التي كان مقرراً اجراؤها بتاريخ 15 و16 و17 آب الجاري في بلدة القبيات وتأجيلها الى صيف 2015". 


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم