الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نيمار يتعافى

المصدر: رويترز
A+ A-

لفت نادي برشلونة إلى ان نيمار يتعافى "في شكل يبعث على الرضا" من اصابة في الظهر رغم انه لم يحدد موعدا لعودة المهاجم البرازيلي الى التدريبات.


وأصيب نيمار في ظهره بعد تدخل عنيف من كاميلو زونيغا مدافع كولومبيا في مباراة المنتخبين في دور الثمانية بكأس العالم ولم يتمكن من استكمال البطولة.


وخضع اللاعب البالغ من العمر 22 عاما - الذي يخطط للعودة الى المباريات اعتبارا من لقاء ودي مع ناديه في 18 اب الجاري - لفحوص فور عودته الى برِشلونة وقال النادي ان النتائج "مرضية".


وسيلعب برشلونة مع ليون المكسيكي في نوكامب في 18 اب على أن ينال الفائز جائزة خوان جامبر مؤسس النادي القطالوني.


وأوضح برشلونة في موقعه على الانترنت "سيتبع اللاعب برنامجا خاصا للتعافي"، وتابع "سيتحدد مقدار التقدم حينما يعود الى التدريبات"


وسيتقابل برشلونة وديا مع نابولي الايطالي في جنيف الاربعاء وقال النادي الاسباني إن لاعب الوسط تشابي والمدافع جيريمي ماتيو المنضم حديثا من بلنسية لن يشاركا بسبب اصابة طفيفة في العضلات.


ولم ينضم كذلك الثنائي الارجنتيني ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو والظهير البرازيلي دانييل الفيس الذي عاد اليوم الثلثاء الى التدريبات الى التشكيلة قبل السفر الى سويسرا.


وسيبدأ برشلونة مشواره في الدوري الاسباني على أرضه أمام ايلتشي في 24 اب.


وأنهى برشلونة الموسم الماضي من دون أي لقب للمرة الأولى في ست سنوات وأقيل المدرب جيراردو مارتينو من منصبه وتولى المهمة لويس انريكي لاعب برشلونة ومنتخب اسبانيا السابق.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم