روليتا فقيه تفوز بلقب ملكة جمال هوليوود وتدخل التمثيل في فيلم عالميّ!

2 آب 2014 | 11:29

من بين ٢٠ شابة من مختلف دول العالم، تم اختيار اللبنانية روليتا فقيه لتحمل لقب ملكة جمال هوليوود للعام ٢٠١٤، في حفل ضخم أقيم في هوليوود حضره أكثر من ١٧٠٠ شخص من شخصيات فنية وسياسية عالمية إضافة إلى ٨ من أهم قضاة هوليوود، وكانت روليتا لفتت الأنظار بإطلالتها المختلفة بتوقيع المصمم اللبناني العالمي عقل فقيه وجمالها اللبناني العربي المُلفت.

خلال الحفل، أصرّت روليتا على التحدث باللغة العربية مُعربة عن فخرها بتمثيل لبنان في مسابقة عالمية المستوى في هوليوود ثم تابعت تتوجه للجنة التحكيم بالإنجليزية مجيبة على الأسئلة. في ختام السهرة، وقع الاختيار على روليتا وتمّ تتويجها بحضور الصحف العالمية والراعي الخاص بروليتا في هوليوود رجل الأعمال العالمي فكرت البيرقدار إضافة إلى رئيس منظمة International organization for defenders of peace human rights التي اختارت روليتا لتكون سفيرتها في الولايات المتحدة الأميركية بعد الإطلاع على مجمل نشاطاتها الإنسانية في أميركا ولبنان أيضاً.
كما لبّت روليتا بعد أيام من حفل التتويج دعوة إلى حفل خيريّ أقيم في هوليوود حضره ١٥٠٠ شخص وتم خلاله تكريمها والمباركة لها على اللقب الذي حازت عليه.
على صعيد آخر، احتفلت روليتا بعيد ميلادها مع أصدقاء وأقارب لها ووجهاء كاليفورنيا كما ملكة جمال المكسيك Solecito وصاحب مجلة Hollywood Magazine جوس غوميز إضافة إلى شخصيات في the Gate في لوس أنجلوس.
نذكر أنّ روليتا تستقر في هوليوود وستبدأ قريباً بتصوير فيلم عالميّ مع كبار النجوم والمخرجين العالميين سنُعلن عن تفاصيله قريباً.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard