لائحة النخبة بكرة السلة لموسم 2014 – 2015

30 تموز 2014 | 20:08

أذاعت الأمانة العامة للاتحاد اللبناني لكرة السلة لائحة النخبة للرجال والسيدات لموسم 2014-2015 التي اقرتها اللجنة الادارية للاتحاد في الجلسة التي عقدتها في مقر انطوان شويري في جل الديب برئاسة المهندس وليد نصار الذي غادرها في منتصفها بعد اتصال طارئ.
وقد جاءت اللائحة على الشكل التالي: الرجال: المركز 1: رودريك عقل، محمد ابراهيم، علي محمود، جوزيف انطوني عكاوي. المركزين 2 و3: نديم سعيد، جان عبدالنور، الياس رستم، مازن منيمنه، أمير سعود، ايلي اسطفان، احمد ابراهيم، روني فهد، حسين الخطيب. المركزين 4 و5: جوليان عادل خزوع، شارل تابت، باسل بوجي، فيليب تابت، علي كنعان، محمد علي حيدر، دانيال فارس، وليام فارس، روي سماحه.
السيدات: المركز 1: شدا نصر، ريبيكا عقل، فرح الحركه، ساندرا نجم. المركزين 2 و3: نتالي سيواجيان، فاي ماري البرنس، مغالي الجميل، كريستيل الشالوحي، ليلى فارس، لما مقدم، نانسي المعلوف، ميرامار المقداد، نور شقير. المركزين 4 و5: عايدة باخوس، ليا ابي غصن، نارينه كوكجيان، لبنى كاتالين عبدالله، شيرين الشريف، تمارا خليل، ليلى ناتاشا عاصي، دانيلا اوتفيتش صوايا، جويس صليبا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard