10 تطبيقات تسهل لك حياتك!

31 تموز 2014 | 08:58

1. Flipboard يجمع أخبار كبار الناشرين في جميع أنحاء العالم مع الأخبار الاجتماعية الخاصة بك لتكون أخبار أصدقائك وتغريداتهم ومشاركاتهم على مواقع "إنستاغرام" و"فايسبوك" وغيرها في متناول يدك. والتطبيق متاح على نظام تشغيل "أندرويد" وiOS.
2. مع Instapaper، يمكنك اختيار ميزة "قراءة في وقت لاحق Read Later" على أي صفحة ويب، ليحفظ التطبيق نسخة من النص يمكن العودة إليها لاحقاً ومن دون ضرورة الاتصال بالإنترنت. والتطبيق متاح على نظام تشغيل "أندرويد" وiOS.
3. IM + يجمع معظم برامج الدردشة، بما في ذلك الدردشة على "غوغل تاك" و"سكايب" والدردشة على "فايسبوك" فيجمع جميع جهات الاتصال الخاصة بك في مكان واحد. والتطبيق متاح على نظام تشغيل "أندرويد" وiOS ولأجهزة "ويندووز فون" و"بلاكبيري".
4. سوبر GNES يسمح لك بلعب ألعاب الفيديو المفضلة لديك على هاتفك الذكي باستخدام شبكة واي فاي أو بلوتوث. والتطبيق متاح فقط على نظام تشغيل "أندرويد".
5. Electrum Drum Machine/Sampler: إذا كنت تشعر بالملل من الموسيقى الموجودة عندك وتريد ابتكار أنغام فريدة وخاصة، هذا التطبيق مثالي لك ويشمل التطبيق جهاز برمجة وميزات مثل استيراد ملف ما عبر WAVوصنع الملفات مسبقاً عبر MIDI ومجموعة متنوعة من قدرات التحرير. والتطبيق متاح فقط على نظام تشغيل "أندرويد".
6. تطبيق "كيندل Kindle" من "أمازون" يتيح لك الوصول إلى أكثر من مليون كتاب دون الحاجة إلى امتلاك القارئ الإلكتروني كيندل أي Kindle e-reader. والتطبيق متاح على نظام تشغيل "أندرويد" وiOS.
7. Vignette تطبيق ذات شعبية عند الـ Androidographers في جميع أنحاء العالم أي محبي تحرير الصور إذ يملك أنماطاً مختلفة وإعدادات تكبير وخيارات تحرير، ويعتبر بمثابة بديل أو إضافة لتطبيقات مشاركة الصور الأخرى مثل "إنستاغرام". والتطبيق متاح على نظام تشغيل "أندرويد".
8. Magzter هو بمثابة محل صغير للجرائد الرقمية في هاتفك الذكي حيث يمكنك مطالعة المجلات المفضلة لديك، وشراؤها وحتى معاينة الصفحات قبل شراء الاشتراك. والتطبيق متاح على نظام تشغيل "أندرويد" وiOS.
9. أكاديمية خان أو Khan Academy يهدف إلى "توفير تعليم عالي الجودة إلى أي شخص، في أي مكان"، ويعزز تلك المهمة مع تطبيقات الهاتف حيث يمكنك الاسترخاء والوصول إلى آلاف الـ "microlectures" أو المحاضرات عن الرياضيات، والتاريخ، وعلم الفلك، والاقتصاد، وأكثر من ذلك. والتطبيق متاح على نظام تشغيل "أندرويد" وiOS.
10. BigOven يتيح لك فرصة تصفح أكثر من 250 ألف وصفة طبخ، وواحدة من أروع ميزات التطبيق هي الأفكار التي يعطيك إياها في ما يخص "بقايا الطعام" أو ما يعرف بالـ Leftovers إذ كل ما عليك القيام به هو إدخال الأطعمة المختلفة المتروكة في الثلاجة ليعطيك التطبيق أفكاراً لوجبات جديدة. والتطبيق متاح على نظام تشغيل "أندرويد" وiOS.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard