الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

جنبلاط من عين التينة: لم اتناول ونصرالله سوى موضوع غزة

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

أعلن رئيس جبهة النضال الوطني النائب وليد جنبلاط، من عين التينة، أن لقاءه ورئيس مجلس النواب نبيه بري، هو للمعايدة والتشاور حول المواضيع العالقة، متمنياً التمكّن من إخراج موضوع سلسلة الرتب والرواتب من عنق الزجاجة. ونفى التطرّق إلى الموضوع الرئاسي.


ورداً على سؤال، أجاب: "لم نتكلم في موضوع الانتخابات الرئاسية، وليطمئن بال المحروقين على الرئاسة، والذين يزايدون، في الآخر نحن لسنا مسؤولين، والمتمترسين وراء مواقعهم، مع الأسف، من بعض الفرقاء المسيحيين، ليس الكل متمترسا، وليس الكل متخندقا، هنري حلو موجود، ومستقل ووسطي، وليس متمترسا، لكن الآخرين هم من يخرجون أنفسهم بأنفسهم".


وكشف أن لقاءه مع الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، لم يتناول إلا موضوعاً واحداً هو الهمّ المركزي غزة"، وفق ما ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام.


وأضاف: "في موضوع لقائي مع السيد حسن، الهم المركزي كان هو هم كل الأمة العربية والإسلامية "غزة"، وغزة عنوانها ليس حماس أبدا، غزة عنوانها فلسطين، والذين يظنون أنهم بتدميرهم، وبهذه المحرقة التي تجري في غزة، يتعبون حماس، هم مخطئون. فحماس منتصرة، لكن مع الأسف، يوجد تآمر في مكان ما، من بعض العرب وإسرائيل وآميركا، تآمر على فلسطين، ويظنون أنهم ينتقمون من حماس، ولكن حماس ستنتصر كما انتصر لبنان في 2006 في وجه اسرائيل".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم