عطر Elie Saab الجديد: مجموعة مستوحاة من عالم الأزياء الراقية

23 تموز 2014 | 17:29

عبّر إيلي صعب عن حبه للمرأة عبر بعد جديد رائع، مستفيداً من خبرته الفريدة للاحتفال بعالم الموضة والأزياء الراقية من خلال العطور، إذ وجه مصمم الأزياء المعروف بإبداعاته الجمالية الدعوة لمبتكر العطور فرانسيس كركدجيان لينضم إليه في هذه المغامرة الساحرة.

وتمثلت ثمرة الحوار بين هذين المبدعين في مجموعة إبداعات La Collection des Essences التي تتألق بفخامة وتفرّد تصاميم الأزياء الراقية.

وتماماً، كما يختار إيلي صعب الأقمشة المذهلة والنادرة لتصاميمه دون تهاون في مستوى الجودة، فقد وظف هذا الأسلوب لاختيار أبدع المكونات العطرية

"جاء ابتكار مجموعة La Collection des Essences بنفس روح الالتزام بالتميز والحصرية التي تميز ابتكارات أزياء الهوت كوتور".

تعبيرات عطرية
تجسد الأزياء الراقية

كان ما جذب إيلي صعب إلى فرانسيس كركدجيان هو مهارته في تركيب وابتكار عطور تتألق كما لو كانت تصاميم لأزياء راقية.

ويشترك هذان المبدعان في إتقانهما وسعيهما دائماً للدقة والخبرة والمهارة... كما يشتركان بحس جمالي فريد. وبتوجيه من مصمم الأزياء ورؤيته المتألقة، نجح صانع العطور المبدع في إبراز مكونات عطرية نادرة ليحولها إلى عطور مركزة آسرة.

وكان لخبرة كركدجيان الواضحة وابتكاره الدائم دور في تعزيز الأسلوب المميز لإيلي صعب وإبراز. وتعكس مجموعة La Collection des Essences أناقة فائقة ورقياً واضحاً يمزج بين الضوء واللون، وبين العمق والرقة، وبين الحضور البارز والشفافية. أربعة تعبيرات جريئة وحصرية، تجسد تركيبات مركزة وفاتنة. مجموعة عطور La Collection des Essences مناسبة للرجال والنساء.

مفاجئ، متنوع،
فريد

جذاب وغامر مثل طبقات من القماش الفاخر – يمزج عطر Essence N° 1 Rose أروع المكونات والنفحات المركزة لورد السنتيفوليا والورد الدمشقي.

موجة دافقة من نفحات الأزهار المنعشة تكشف عن التألق الساحر لنفحات الورد التركي والبلغاري المركزة، بينما تبعث نفحات روح الورد من مدينة غراس ومن تركيا عطراً آسراً. وتخلف نفحات الورد وراءها عبير الفانيلا والأرز التي تضفي على العطر ألف صورة وصورة...

إهداء لفن
الخداع البصري "TROMPE L'OEIL"

عطر Essence N° Gardenia هو تجسيد حقيقي لفن الخداع العطري. تحفة مزهرة هي مزيج بين النفحات الخشبية الغنية وشذى الأزهار الرقيق، مع لمسات خلّابة بالأخضر والأبيض. حيث يضفي الفل المصري مزيجاً متألقاً من نفحات الأزهار في قلب العطر الغني من نفحات زهرة السوسن المركزة. ويكشف العطر في آثاره الأخيرة عن رقي وأناقة باهرة تعكسها نفحات خشب الصندل الهندي الفاخر.

تألق وإشراق
ينبثق من السواد

تبرز في عطر Essence N° 3 Ambre إحدى النفحات الأسطورية للعطور الراقية في صورة جديدة متألقة: العنبر. فهذا العطر هو إهداء لجوهر وروح الإبداعات المذهلة لهذا المصمم.

يبرز تألق هذا العطر من أعماق الظلام عبر مزيج خلّاب من اللمعان الأسود والكريستال النحاسي. ويضفي عطر Essence N°3 Ambre النور على أكثر العناصر سواداً في مجموعة إبداعات مبتكر العطور: فصمغ الأوبوبوناكس يصبح متألقاً، والبتشولي يمسي لامعاً، وخشب الصندل يغدو ساحراً.

المونوكروم بالأسود

عطر Essence N°4 Oud هو شكل آخر إبداعي لصيحة المونوكروم باللون الأسود، حيث يمتزج فيه الحضور الطاغي مع الخامات الرقيقة في صورة هندسية رائعة.

حيث تبرز النفحات الغامضة والنفاذة للفلفل الأسود، والانحناءات الناعمة لصمغ الجاوة (Benjoin) في هذه القصيدة العطرية المهداة لغموض وعمق نفحات خشب الأغار الجذاب

تمزج مجموعة عطور La Collection des Essences من ELIE SAAB بين مهارة وخبرة تصميم الأزياء الراقية مع المكونات الاستثنائية النادرة التي تميز صناعة العطور الفاخرة – وتعززها معاً المهارة الحصرية التي تميز من أبدع هذه المجموعة.

فكل خطوة في رحلة ابتكار La Collection كانت تتم بمهارة فائقة لا تضاهى. اختيار المكونات وتوفيرها، الأزهار المنتقاة يدوياً بكل عناية، التقطير الدقيق، اختيار الأزهار والنفحات المركزة بكل حرص... دقة ومهارة فناني صناعة العطور، المواد الفريدة والتعامل المختص مع المكونات – هذه جميعاً هي تجسيد لروح هذا العالم العطري المتألق بتوقيع إيلي صعب.

اتحاد الامتياز والسحر في تصميم الأزياء الفاخرة وصناعة العطور الفاخرة أثمر عن مجموعة عصور حصرية تعكس نفحات مركزة استثنائية.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard