هداف كأس العالم في صفوف ريال مدريد

22 تموز 2014 | 16:32

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن تعاقده الرسمي مع لاعب خط وسط نادي موناكو الفرنسي، الكولومبي خاميس رودريغيز لمدّة ستّ سنوات.
اللاعب الكولومبي كان قد اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح في مصحة سانياتيس بالعاصمة الإسبانية مدريد، قبل أن يوقّع على العقد الرسمي مع النادي الملكي.

ووصل خاميس رودريغيز أول أمس الأحد إلى العاصمة مدريد لوضع اللمسات الأخيرة على البنود الشخصية المقدمة من ريال مدريد قبل أن تعطيه إدارة موناكو الضوء الأخضر للخضوع للفحوصات الطبية صباح اليوم الثلاثاء.
ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة، إلا أن الصحف الإسبانية قدرت قيمة الصفقة بحوالى 80 مليون يورو ليكون ثالث أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم بعد الويلزي غاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ومن المتوقع أن يحصل اللاعب على راتب سنوي يقدر بـ 7 ملايين يورو بعقد لمدة 6 أعوام، وسيتم تقديمه في ملعب سانتياغو بيرنابيو اليوم الثلاثاء ومن المتوقع ارتداؤه للقميص رقم 10.

تجدر الإشارة إلى أنّ خاميس رودريغيز البالغ من العمر 23 عاماً من مواليد 12 تموز من عام 1991، بدأ مسيرته مع كرة القدم في مرحلة الطفولة بفريق إينفغادو بكولومبيا ثم تدرج ولعب للفريق الأول موسم 2007-2008 قبل أن ينتقل للعب في الدوري الأرجنتيني من بوابة نادي بانفيلد قبل الانتقال للقارة العجوز واللعب في صفوف بورتو منذ عام 2010 حتى عام 2013.

وقال النادي في بيان: "توصل النادي لاتفاق مع موناكو لنقل اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز لسنتياغو برنابيو لمدة ست سنوات، وسيتم تقديم اللاعب اليوم الثلاثاء الموافق 22 يوليو، في تمام الساعة 20:00 مساءً بالتوقيت المحلي".

واستطاع اللاعب الدولي الكولومبي تعويض غياب رادميل فالكاو عن المنتخب في نهائيات كأس العالم بالبرازيل هذا الصيف، حيث سجل ستة أهداف من أربع مباريات قبل الخروج من الدور ربع النهائي أمام البرازيل بهدفين لهدف.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard