الأمير هاري يكره "تويتر"

22 تموز 2014 | 15:54

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

كشف الأمير هاري أنه يكره خدمة التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال لقاء له بطلاب كلفوا بالترويج لمسابقة رياضية مخصصة للجنود المصابين تعرف ب "انفكتوس غيمز".

وشرح الأمير خلال زيارة مدرسة في لندن "يصعب علي نشر تغريدات عن مسابقات أو أمور أخرى عزيزة على قلبي. وأنا أكره تويتر بسبب فرص التدخل في الحياة الخاصة التي تتيحها وأظن أنكم فهمتم قصدي".

وقد التقى الأمير هاري نحو 60 طالبا شاركوا في دورة تدريبية عن مواقع التواصل الاجتماعي من إعداد "فيسبوك" كان الهدف منها مساعدتهم على الترويج لمسابقة "انفكتوس غيمز" الدولية التي يرعاه الأمير والتي يشارك فيها جنود مصابون ومعوقون ومرضى.

وقد نشرت على الانترنت صور يظهر فيها الامير هاري الرابع في ترتيب خلافة عرش إنكلترا عاريا خلال سهرة في لاس فيغاس سنة 2012. كما نشرت على "تويتر" صور أخرى له مع حبيبته السابقة كريسيدا بوناس.

وأبدى الأمير تحفظات في ما يخص استخدام "تويتر"، لكنه شجع الشباب على اللجوء إلى سبل التواصل جميعها للترويج لهذه المسابقة الدولية، مقرا بفعالية مواقع التواصل الاجتماعي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard