كنعان: كل ما يطرح لحل أزمة السلسلة هروب من المسؤولية

22 تموز 2014 | 10:49

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

الصورة عن الانترنت

دعا عضو تكتل "التغيير والإصلاح" النائب ابرهيم كنعان إلى "حسم الملفات الاجتماعيّة بعيداً عن التجاذبات السياسية""، معتبراً أن "كل ما يطرح لحل أزمة سلسلة الرتب والرواتب هروب من المسؤولية".

ورأى كنعان، في حديث ايذاعي، أن "لا إرادة لدى الفرقاء السياسيين لإقرار السلسلة، لا سيما بعد مرور أكثر من عام على الحديث عنها"، نافياً "كل ما يقال عن عدم وجود إيرادات لتمويلها".

وعن إمكان إدراج موضوع سلسلة الرتب والرواتب ضمن موازنة العام 2014، لفت كنعان إلى أن "ما يقال هو نوع من "الضحك على الذقون"، وخصوصاً أن الموضوع لا يزال مشروعاً مقدماً من وزير المال للحكومة، ولم يطرح بعد على أيّ جلسة لها، كما أنّها بحاجة إلى وقت للمناقشة في مجلس الوزراء، وهي بحاجة اليوم إلى موافقة 24 وزيراً في ظل غياب رئيس الجمهوريّة"، ومتوقعاً أن تأخذ السلسلة الحيز الكبير من النقاش في هذه الموازنة".

وعن السجال حول مبادرة الرئيس سعد الحريري، اعتبر كنعان أن "هناك بعض وجهات النظر التي تعطى وليس بالضرورة أن تأخذ طابعاً تصادمياً كبيراً بل هي من حق كل الأطراف"، مشيراً إلى أنّ "ما حصل لا يتعدى كونه إعطاء وجهات نظر كل طرف لاتفاق الطائف".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard