جريصاتي: ملف السلسلة سيطرح في مستهل جلسة مجلس الوزراء

20 شباط 2013 | 10:11

وزير العمل سليم جريصاتي (الصورة عن الانترنت)

بشّر وزير العمل سليم جريصاتي في حديث الى اذاعة "صوت لبنان، الضبيه"، بـ "قرب اقرار سلسلة الرتب والرواتب بعدما تبدى السقف الزمني وتم الاتفاق على المشاريع الاصلاحية للادارة لزيادة ادائها وبالتالي انتاجها"، مؤكدا ان "الحكومة انتقلت من مرحلة الاقرار الى التفاوض والتوافق على التدابير المالية التي يجب ان تواكب السلسلة وتمولها".
وقال: "نعم للسلسلة ولا لفرض تداعياتها ونتائجها على الركائز الاقتصادية التي يقوم عليها نظامنا الليبرالي، وعلى المالية العامة بما فيها العجز، التضخم وكلفة الاستدانة".
ورأى انه في ضوء المعطيات المتوفرة لدى الحكومة لا بد من توافق لطرفي الانتاج للمواءمة بين المطالب المحقة والمستلزمات الاقتصادية التي تقتضيها السياسات المالية العامة في البلد تفاديا لاي تداعيات سلبية على الاقتصاد، نافيا "ما يحاول البعض اشاعته عن مخاطر مالية"، ومطمئنا الى "الاستقرار القائم بفعل اجراءات المصرف المركزي".
وأوضح ان ملف السلسلة سيطرح في المناقشات في مستهل جلسة مجلس الوزراء، لافتاً الى ان الاقرار مسألة أيام وهي قريبة من دون الالتزام بسقف محدد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard