زعيتر: إنجاز الاستحقاق الرئاسي أولويّة وطنيّة

20 تموز 2014 | 10:04

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

أكّد وزير الأشغال العامة غازي زعيتر الالتزام "بتأكّيد رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي على الوفاق والحوار وعلى اعتبار إنجاز الاستحقاق الرئاسي أولويّة وطنيّة"، منبهاً إلى أنّ "لبنان من دون رأس للدولة سوف يفقدنا ثقة الأشقاء والأصدقاء وثقتنا ببعضنا البعض"، وآملاً أن "نتمكن قريباً من بناء تفاهم حول الاستحقاق الرئاسي".

ورأى بعد تفقده طرقات قرى جرد جبيل الجنوبي، أنّ "الأخطار المحدقة بوطننا من جنوبه إلى شماله، وما يتهدد حدودنا من عدوانيّة إسرائيليّة وإرهاب، يعتمد على الدولة بصفة خاصة في الدفاع ويعتمد على وحدتنا الوطنية في الوقوف صفاً واحداً لاسقاط مشروع إخضاع لبنان لضغط الإرهاب"، مضيفاً أنّه "ليس صحيحاً أنّ هناك مناطق في لبنان تقع على منظار التصويب ومناطق بعيدة، فلبنان كله الآن مساحة مناورة للإرهاب".

وأكّد زعيتر الاصطفاف خلف الجيش "لحماية حدود وطننا وحدود مجتمعنا وتأمين أمنه"، وقال: "من هناك كان سعينا لتحقيق التزام وطني بزيادة عديد الجيش ورفع كفايته الوطنية من أجل تمكينه من القيام بمهمة الأمن الى جانب الدفاع".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard