نقل حفل المغنية أنجيلا جورجيو من قلعة بعلبك إلى الكازينو

18 تموز 2014 | 18:35

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

أعلنت لجنة مهرجانات بعلبك الدولية نقل حفل مغنية الأوبرا الرومانية أنجيلا جورجيو المقرر أن يقام في 3 آب المقبل، من قلعة بعلبك (شرق لبنان) إلى "كازينو لبنان" (شمال بيروت) من دون تغييرات أخرى على البرنامج.
وطلبت اللجنة إلى "الأشخاص الذين ابتاعوا بطاقات لهذه الحفلة" أن يحضروا قبل الأول من آب إلى المكاتب المعتمدة للحجوزات "لتحديد مقاعدهم البديلة بحسب تقسيمات الصالة الجديدة".
وقال مصدر في إدارة المهرجان لوكالة "فرانس برس" إن "جورجيو أبدت رغبتها في نقل حفلتها إلى موقع آخر قريب من العاصمة بيروت نظراً إلى ما تتناقله وسائل الإعلام عن الأوضاع الأمنية في المنطقة، وهي فضلت هذا الخيار على إلغاء حفلتها".
وأضاف المصدر أن "قرار جورجيو شخصي ولن يؤثر على بقية البرنامج الذي سيقام في قلعة بعلبك كما هو مقرر".
وحفلة جورجيو هي ثاني حفلات مهرجانات بعلبك التي تفتتح في 30 تموز، بمسرحية "عاصي... الحلم" الغنائية للمغني عاصي الحلاني، وتختتم في 31 آب بمسرحية من بطولة الممثلين الفرنسيين جيرار دوبارديو وفاني أردان.
وكانت المهرجانات أقيمت استثنائياً العام المنصرم في مصنع أثري للحرير في إحدى ضواحي بيروت، بسبب ما شهده لبنان في تلك الفترة من انقسام حاد وتوتر حول النزاع في سوريا.
لكن المنظمين أعلنوا في مؤتمر صحافي في نهاية أيار الفائت أن المهرجانات ستعود هذه السنة إلى موقعها الأصلي بعد تحسن الوضع الأمني.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard