جيلمار رينالدي مديراً فنياً لمنتخب البرازيل بكرة القدم

18 تموز 2014 | 13:51

قال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم انه عين حارس المرمى السابق جيلمار رينالدي مديرا فنيا للمنتخب الأول .ويأتي التعيين بعد ثلاثة أيام من استقالة مدرب البرازيل لويز فيليبي سكولاري اثر هزيمة فريقه الثقيلة 7-1 أمام ألمانيا في الدور نصف النهائي لكأس العالم الـ20 بكرة القدم التي استضافتها البرازيل. وكان رينالدي حارسا احتياطيا في تشكيلة منتخب البرازيل التي فازت بكأس العالم للمرة الخامسة في 1994 في الولايات المتحدة.

وعبر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أيضا عن أمله في أن يتمكن من تعيين مدرب جديد للفريق خلفا لسكولاري.
وقال رينالدي في مؤتمر صحفي "اعتقد انه حان الوقت للبحث في داخل أروقتنا عن شخص يعرف مشكلاتنا وصفاتنا وهم كثر"، وأضاف "نريد شخصا يعرفنا وليس أمامنا الكثير من الوقت ونريد اختيار مدرب سريعا ولدينا الكثير من المدربين الجيدين وأصحاب الخبرة ولا اعتقد أن مدرباً أجنبياً سيلبي احتياجاتنا الحالية."
ومن الأسماء المطروحة لخلافة سكولاري تيتي الذي قاد كورنثيانز للفوز بكأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية وببطولة العالم للأندية في 2012 وموريسي راماليو مدرب ساو باولو الحالي.

 

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard