من أكثر النساء ذوات الدخل المرتفع

19 تموز 2014 | 10:18

لا يمكن أن نقصر مفهوم النجاح والتميز والتفوق على الرجال وحدهم، فللمرأة نصيبها أيضاً من هذا الأمر. لمَ لا، والنساء هن العنصر الذي يقف وراء قصص نجاح أغلب الرجال، كما يقول المثل "وراء كل رجل عظيم امرأة". ونقدم في القائمة التالية 10 شخصيات نسائية تحصل على أعلى دخل سنوي من خلال أعمالهن:
1- ماريسا ماير، وهي الرئيسة التنفيذية لشركة "ياهو" والتي تحصل سنوياً على مبلغ قيمته 36.6 مليون دولار.
2- إيريني روزينفيلد، الرئيسة التنفيذية لشركة "مونديليز انترناشيونال"، تحصل على 28.8 مليون دولار.
3- ويلينغتون ديناهان نوريس، الرئيسة التنفيذية لصندوق أنالي لإدارة رأس المال، تحصل على 25.8 مليون دولار.
4- جان إيلفرز، رئيسة سلسلة منافذ البيع بالتجزئة "Children's Place"، والتي تحصل على 17.2 مليون دولار.
5- فيرجينيا روميتي، رئيسة شركة IBM، تحصل على 16.2 مليون دولار.
6- ميغ وايتمان، رئيسة شركة "هيوليت باكارد Hewlett-Packard"، تحصل على 15.4 مليون دولار.
7- أندرا نوويي، رئيسة شركة "بيبسي"، تحصل على 14.2 مليون دولار.
8- شريلين ماكوي، الرئيسة التنفيذية لشركة Avon Products، تحصل على 12.9 مليون دولار.
9- ديبرا كافارو، رئيسة شركة " Vent's" للاستثمارات العقارية، تحصل على 11.2 مليون دولار.
10- تو واي بينغ، رئيسة الشركة الخاصة بشبكة هونغ كونغ التلفزيونية، وتتقاضى سنوياً 10.6 مليون دولار.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard