مسابقة "تحدي اللياقة البدنية" لرعاية اطفال مرضى القلب

16 تموز 2014 | 15:18

نظّم نادي "يو اينيرجي" و"سبور ايفازيون" مسابقة "تحدي اللياقة البدنية" في أسواق برعاية بيروت برعاية وزير الصحة وائل ابو فاعور ومشاركة 73 رياضياً ورياضية.

وعاد ريع المسابقة الى "برايف هارت" التي تُعنى بمعالجة أمراض القلب عند الاطفال. ونصّ نظام المسابقة على اقامتها وفق ساعة التوقيت حيث يزاول المتسابق التجذيف وتسلّق الحبل والحلقة الثابتة وغيرها من الالعاب.

وقد جاءت ترتيب الاوائل على الشكل التالي: فئة الرجال: 1- كارل دريان، 2- كليم بشارة، 3- حسن محفوظ. فئة السيدات: 1- هلا برغوت، 2- رندا صفا، 3- تمارا صعب. فئة الفرق الجماعية: 1- يو اينيرجي 1، 2- كروس فيت تاون 2، 3- كروس فيت تاون 1.

وفي الختام، وزّع مدير عام "سبور ايفازيون" بسام الترك ورئيس مجلس ادارة نادي "يو اينيرجي" ألكس نظريان الكؤوس والميداليات على الفائزين. وتسلمّت جومانة عطالله وريم شعراني من "برايف هارت" التي تعنى بمعالجة أمراض القلب عند الأطفال شيكاً بقيمة الف واربعمائة واربعين دولار اميركي (1400 $).

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard