هولندا تضمن المركز الثالث والبرازيل تفشل في مداواة الجراح - بالصور

13 تموز 2014 | 01:17

قدمت البرازيل أداء دفاعيا ممزقا آخر لتهدي هولندا الفوز 3-صفر في مباراة المركز الثالث بكأس العالم لكرة القدم وينهي أصحاب الضيافة البطولة بشكل محزن.

وفشل المنتخب الهولندي في تسجيل أي هدف لمدة أربع ساعات خلال مباراتيه السابقتين في دور الثمانية والدور قبل النهائي لكنه سجل هدفين في أول 16 دقيقة.

وجاء الأول حين كان تياغو سيلفا - العائد من الايقاف - محظوظا في تفادي بطاقة حمراء بعدما جذب ارين روبن عند حافة منطقة الجزاء ونفذ روبن فان بيرسي بنجاح ركلة الجزاء التي أسفر عنها الخطأ في الدقيقة الثالثة.

وأبعد ديفيد لويز الكرة بشكل سيء لتصل إلى دالي بليند الذي أحرز الهدف الثاني ونادرا ما بدا أن البرازيل - التي أجرت ستة تغييرات على تشكيلتها التي خسرت 7-1 أمام ألمانيا في قبل النهائي - قادرة على العودة للمباراة بعد أداء آخر مخيب للآمال.

وضغطت البرازيل قليلا في الشوط الثاني لكنها فشلت مجددا في اختبار الحارس الهولندي يسبر سيلسن بجدية ودوت صفارات الاستهجان في الاستاد الوطني في برازيليا عندما سجل جورجينيو فاينالدم غير المراقب الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبعد أن بقيت بلا هزيمة في مباراة رسمية على أرضها لمدة 39 عاما خسرت البرازيل الآن مرتين في خمسة أيام.

وستلتقي ألمانيا مع الأرجنتين في النهائي يوم الأحد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard