سيرا يزور مودعاً قيادة القطاع الغربي لليونيفيل في شمع

9 تموز 2014 | 14:45

المصدر: "النهار" - صور

  • المصدر: "النهار" - صور

جال القائد العام لليونيفيل اللواء باولو سيرا مقر الوحدة الإيطالية العاملة ضمن إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتةفي زيارة وداعية. بمناسبة قرب إنتهاء مهامه في الجنوب ، وكان في استقباله قائد القطاع الغربي لليونيفيل و القوة الايطالية في الجنوب الجنرال فابيو بولليو عدد كبير من القادة الدوليين .
بعد حفل استقبال في ساحة المقر حيث قدمت له ثلة من الضباط والجنود الايطاليين التحية العسكرية ، إجتمع سيررا بكبار القادة الدوليين حيث إستمع من قائد القطاع الغربي و القوة الايطالية الجنرال بوللي عن سير المهام الموكلة للجنود الإيطاليين ولبقية جنود اليونيفيل المشاركين في القطاع الغربي و خصوصاً المشاريع الخدماتية التي ينفذها مكتب التعاون المدني العسكري لفائدة السكان المحليين .

بدوره اشاد سيررا بالعمل الدؤوب و المناقبية العالية التي يتمتع بها جنود اليونيفيل منوهاً بدورهم في سبيل حفظ الأمن و الإستقرار في جنوب لبنان .
إلى جانب إيطاليا التي تقود القطاع الغربي لليونيفيل تشارك الوحدات الدولية القادمة من غانا ، كوريا الجنوبية ، إيرلندا ، فنلندا ، سلوفينيا ، تانزانيا و سلطنة البروناي.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard