الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بكنباور يدافع عن الكولومبي زونيغا!

A+ A-

دافع أسطورة كرة القدم الألمانية فرانس بكنباور عن اللاعب الكولومبي كريستيان زونيغا بعدما تسبب احتكاكه مع النجم البرازيلي نيمار في إبعاد هذا الأخير عن منافسات بطولة كأس العالم الحالية.


وكتب بكنباور في مقاله الحصري عن كأس العالم "بقدر ما أشعر بالأسف على إصابة نيمار بكسر في الفقرة الثالثة من العمود الفقري، فإنني أواجه صعوبة كبيرة في اتهام اللاعب الكولومبي زونيغا بأنه تعمد إصابة نيمار بهذا الشكل". وأضاف "لقد ضرب زونيغا بالفعل ظهر نيمار بركبته التي لم يكن من المفروض أن تصل إلى ظهر لاعب آخر، ولكن الأمر بدا بالنسبة لي وكأنه مجرد فعل أحمق".


وأكد بكنباور"من المؤسف أن يتأثر المزاج العام قبل مباراتي الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم بالإصابة الخطيرة التي تعرض لها نيمار". وأوضح بكنباور أنه مع غياب قائد المنتخب البرازيلي تياغو سيلفا عن مباراة الفريق في المربع الذهبي للإيقاف فقد تبدو البرازيل الفريق الأقل فرصة في الفوز في بيلوهوريزونتي، ولكن هذا الوضع الغريب على البرازيل من شأنه أن يحرر البلد المضيف أخيرا ليلعب دون قيود.


وأعرب بكنباور عن إعجابه الشديد بأريين روبين جناح المنتخب الهولندي الذي ساعد بلاده على الفوز على كوستاريكا بضربات الجزاء الترجيحية في مباراة اخرى بدور الثمانية بمدينة سلفادور، لتتأهل هولندا إلى الدور قبل النهائي حيث ستلتقي مع الأرجنتين في ساو باولو.


وقال بكنباور"لست مبشرا، ولكن إذا استمر أريين روبين في اللعب بهذا المستوى الرائع فإنه، إلى جانب الحارس الالماني مانويل نيوير، لديهما أفضل الفرص للفوز بلقب أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2014".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم