السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

البرازيل في نكسة... وداعاً نيمار

A+ A-

تعرضت البرازيل لنكسة رهيبة بعد الاعلان عن غياب هدافها نيمار حتى نهاية مونديال 2014 بسبب تعرضه لكسر في احدى فقرات ظهره خلال الفوز على كولومبيا 2-1 اليوم الجمعة في ربع النهائي.


وقال طبيب المنتخب رودريغو لسمر للاعلاميين بعد نهاية المباراة "اظهرت الفحوص ان نيمار يعاني من كسر في الفقرة القطنية الثالثة في ظهره" وسيغيب حتى نهاية مونديال البرازيل 2014. واضاف لسمر: "ليس كسرا خطيرا يحتاج لجراحة، لكن ينبغي ان يرتدي حزاما يحد من تحركه".


وتلعب البرازيل مع المانيا في نصف النهائي الثلثاء المقبل في بيلو هوريزونتي.


واضطر نيمار (22 عاما) الى الخروج من الملعب حيث نقل على حمالة اثر تعرضه لضربة بالركبة من قبل المدافع خوان تسونيغا تاركا مكانه لهنريكه.
وكان مدرب البرازيل لويز فيليبي سكولاري قال ان نيمار من الصعب ان يتعافى قبل نصف نهائي المونديال الحالي.


وقال سكولاري مباشرة بعد المباراة: "لقد ارسل (نيمار) الى عيادة خاصة مع الطبيب لانه تعرض لضربة من ركبة الخصم على الجهة السفلية من ظهره. كان يبكي من الالم. من الصعب ان يتعافى نظرا لانها اصابة في الظهر وبسبب الاوجاع التي يعاني منها. نامل ان تكون الامور على ما يرام".


وكانت البرازيل تعول كثيرا على نيمار في المونديال الحالي بعد تسجيله اربعة اهداف حتى الان، وسيغيب عنها في مباراة المانيا الثلثاء المقبل في بيلو هوريزونتي قائد دفاعها الموقوف ثياغو سيلفا.


 


[[video source=youtube id=eCVqfZ9PAuc]]


 


[[video source=youtube id=WEhG4kQDbqc]]


 


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم