السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

ماذا يفعل البطل الشهير قرب هذين الساقين؟

A+ A-

الصورة ليست مقتطفة من فيلم سينمائي أو سلسلة تلفزيونية جديدة للبطل كيت هارينغتون. إنها إحدى اللقطات التي صورها هارينغتون لصالح الماركة العالمية "جيمي شو" ويُكشف النقاب عنها في الخريف القادم. يبدو أنها جزء من مشروع جديد للشاب الوسيم.


فتح مجال الإعلانات الباب لبطل الشاشتين الصغيرة والكبيرة. العلامة التجارية الشهيرة التي انطلقت من لندن نحو العالمية اختارته وجهاً إعلانياً لها. الماركة المتخصصة في المنتجات الأنثوية، الأحذية والحقائب والعطور، اتجهت نحو الرجال أيضاً من خلال عطر جديد "Jimmy Choo Man" ونظارات جديدة "Carrera".


إنه "جون سنوو" في السلسلة التلفزيونية الشهيرة "Game of Thrones". ومايلو في الفيلم السينمائي "Pompeii". تختلف أدواره لكنه الموهوب والممثل المقنع الذي أحبه الجمهور. لذلك انجذبت سوق الإعلانات نحو وجهه الملائكي وصوته الخفيض ذي الخامة اللافتة.


خلال التصوير التجريبي لفيلم الإعلان الجديد تحدث هارينغتون عن شغفه بالماركة العالمية قائلاً: "من الرائع للغاية العمل مع العلامة التجارية الراقية في مجال الأزياء وهذا شرف لي أن أكون وجه حملتهم". كذلك لم يخف هارينغتون أنه من المعجبين بأناقة جيمس ستيوارت وليوناردو دي كابريو.


يحتّم عقد العمل على هارينغتون الإبقاء على لحيته طوال فترة تصوير سلسلة "Game of Thrones". لم تكترث الماركة اللندنية إلى لحية هارينغتون. أرادته وجهها الإعلاني الجديد الذي سيجذب الرجال والإناث معاً بعدسة المصور المبدع بيتر ليندبرغ.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم