الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بنك بيبلوس يُطلق تطبيق Asra3App

A+ A-

أطلق بنك بيبلوس خلال حفل توزيع جوائزVolant D'Or 2013 لهذه السنة في فندق The Smallville Hotel، تطبيقاً جديداً باسم Asra3App، يسمح لوكلاء السيارات وأصحاب المعارض بتفعيل إجراءات تعقب ومتابعة طلبات قروض السيارات بعد تقديمها إلى وحدة القروض الاستهلاكية في المصرف عبر هواتفهم الخليوية. كما كافأ عدداً من وكلاء السيارات وأصحاب المعارض ومسؤولي البيع على أدائهم المميز خلال العام 2013.
وللمناسبة، أشاد المدير العام المساعد ومدير المنتجات والشرائح والتسويق في مجموعة بنك بيبلوس جيلبير زوين، بتطبيق Asra3App الذي يتماشى مع إستراتيجية المصرف القائمة على تعزيز هيكليته ومنصته التكنولوجية وتلبية حاجات الزبائن من خلال القدرة على ابتكار الحلول العصرية التي تناسبهم. ثم شكر الفائزين من وكلاء السيارات وأصحاب المعارض ومسؤولي البيع، مشيداً بولائهم وجهودهم وثقتهم.
بدورها، نوهت السيدة جورجينا دينار، مديرة القروض الاستهلاكية للأفراد والقروض الصغيرة وقروض كفالات في مجموعة بنك بيبلوس، بالجهود التي بذلت لتصميم وإطلاق تطبيق Asra3App بالتعاون مع شركةFOO ، وهو التطبيق الأول من نوعه في لبنان. وأضافت: "سيخول هذا الابتكار الجديد وكلاء السيارات وأصحاب المعارض من محاكاة طلبات القروض بسهولة وسرعة، وتقديمها إلى وحدة القروض الاستهلاكية للأفراد في مصرفنا، وتلقي إجابة في غضون ساعات معدودة."
وقدّم البنك جوائزVolant D'Or 2013 لأفضل أداء فردي حيال مبيعات قروض السيارات الى داني طبيب من شركة Natco عن فئة السيارات الجديدة؛ الى حكمت بو عبدو عن فئة السيارات المستعملة؛ حنا أبي حنا عن فئة الوكلاء الفرعيين للسيارات الجديدة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم