قيادة الأمن الفلسطيني: من مصلحتنا ان يكون لبنان قويا موحدا مستقرا

30 حزيران 2014 | 18:12

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

ترأس امين سر الساحة اللبنانية لحركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات اجتماعا لقيادة الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان، بحضور قائد الامن اللواء صبحي ابو عرب وهيئة القيادة.

واثنى ابو عرب على "الجهود التي يقوم بها مسؤولو حركة فتح والامن الوطني للحفاظ على امن المخيم وذلك من خلال الانضباطية وعدم الانجرار الى ما يخطط لمخيماتنا من فتنة".
وأكد "حيادية الموقف الفلسطيني حيال التجاذبات اللبنانية – اللبنانية"، مؤكداً انه "من مصلحة الفلسطيني ان يكون لبنان قويا موحدا مستقرا لانه بذلك يشكل قوة للقضية والشعب الفلسطيني". واصفا "العلاقة الفلسطينية اللبنانية بالجيدة وهناك تفهم من قبل الدولة اللبنانية لوضع المخيمات والتي يسعون بمساعدتنا في تأمين الامن والاستقرار فيها".

وقال: "اقمنا دورة عسكرية لعناصر من حركة فتح في مخيم الرشيدية وسنتابع هذه الدورات لتأهيل كوادرنا وقد ابلغنا الدولة اللبنانية بذلك وقد ابدت تفهما وموافقة على ذلك، وقد لمسنا من كافة المسؤولين في الدولة حرصا كبيرا على أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard