زهرا رداً على عون: صمت دهرا ونطق كفرا

30 حزيران 2014 | 16:34

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

علق عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب انطوان زهر على كلام رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ميشال عون اليوم، مشيراً الى انه "بإمكاننا القول بعد صمت طويل، انه صمت دهرا ونطق كفرا على الصعيد السياسي والدستوري. والايجابية الوحيدة تبدو في اقتناع عون ان لا امكانية لانتخابه رئيسا، كما كان يروج، منذ اربعة أشهر ويدعي انتظار اجوبة من هنا وهناك".

وقال لـ" ام تي في": " طرح عون بتغيير كامل النظام بموجب الدستور غير واقعي، وهو يدعو الى التفكير بمستقبل البلد و"كأن الدنيا بالف خير" ولا نعيش شغورا وفراغا على مستويات عدة"، مضيفاً : "كأنه يقول بكل بساطة استبشروا بشهور طويلة من الفراغ لانني لم آت رئيسا، وبالتالي انسوا ان عندنا انتخابات رئاسية ويجب ان يحضر النواب الى المجلس لانتخاب رئيس ودعونا نفكر في مستقبل البلد وكأن الدنيا بألف خير وليس لدينا فراغ ولا شغور ولا مشاكل على كل المستويات".
وتوجه زهرا "الى ضمائر حلفاء عون واعضاء تكتله ان يفكروا اذا كان هذا الطرح يمكن الكلام فيه، وهل بهذه البساطة يمكن ان نتخلى عن لبنان وعن قانونه وعن مؤسساته فقط لان شخص لم تلب طموحاته؟ هذا هو السؤال الموجه الى كل مكونات المجلس النيابي".

وأكد ان "14 آذار ستستمر حكما بالمواظبة على حضور الجلسات التي تدعى اليها وستواظب على محاولة اقناع فريق 8 آذار بحضور هذه الجلسات لانتخاب رئيس بأسرع وقت ممكن".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard