الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

تعرّفوا إلى أميرة الفروسية

A+ A-

انطلقت أمس الأول الخميس البطولة العالمية لقفز الحواجز للخيول "International Monaco Jumping Longines"، في إمارة موناكو واستمرت ثلاثة أيام حتى اليوم السبت.


برزت الجميلة شارلوت كاسيراغي، من بين 80 مشاركاً من هواة ومحترفين. امتطت شارلوت حصانها البني بسروالها الأبيض وحذائها الجلدي وقميصها الأزرق السماوي، وعلى عادتها سرقت الشابة الجميلة الأنظار عدسات الكاميرات بزيّها الفروسي الموقّع من Gucci.


تعود شارلوت للمشاركة في مسابقات الفروسية بعد ستة أشهر من ولادة إبنها رفاييل من النجم جاد المالح وقد أقاما له مراسم العماد يوم الأحد الفائت في مونت كارلو.


شارلوت هي إبنة كارولين، شقيقة أمير موناكو ألبير الثاني، وحفيدة نجمة هوليوود السابقة غرايس كيلي. تتميّز شارلوت بشبهها بكيلي الأمر الذي جعلها محبوبة الشعب في موناكو ومدلّلة الأمير ألبير، كما أنها معروفة بولعها بالخيل إذ تشارك في مسابقات الفروسية باستمرار.


إلى جانب رياضتها المفضلة تتميّز شارلوت بجمالها الأوروبي وقد اختارها دار Gucci لتكون الوجه الإعلاني لمستحضراته الجديدة التي يطلقها في أيلول المقبل. سبق لها وأن ارتدت من إحدى مجموعات إيلي صعب في معرض Cartier الذي أقيم في مدريد قبل نحو عامين.


وليس غريباً على الجميلة شارلوت أن تكون الفارسة الأكثر أناقة خلال المسابقة العالمية بحسب تقييم الصحافة الفرنسية. وحصدت شارلوت منذ صغر سنّها اهتمام الصحافة العالمية بجمالها وأناقتها، حين نالت في السادسة عشرة المرتبة العاشرة في تقييم مجلة "Vanity Fair" لأجمل وأكثر العازبات أناقة في أوروبا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم