الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

ليليان نمري و"المونديال": معليش بحقلنا نعيش شوي!

المصدر: النهار
A+ A-

تقدّم الممثلة ليليان نمري مسلسلاً إذاعياً من 30 حلقة عبر أثير ردايو "دلتا" بمشاركة الإعلامي نيكولا داغر خلال شهر رمضان، بعنوان: "شاف ما شافت".
وأوضحت لـ"النهار" ان "المسلسل سيعرض يومياً ضمن حلقات، تعرض خلال حلقاتها أسئلة "حزورة" ومسابقات. اما رسالة العمل فإجتماعية تتناول قصة شاب قرر الزواج وقبل ذلك عمد إلى تأمين وضع شقيقته الاجتماعي، متطرقاً إلى جوانب نواجهها في حياتنا اليومية متعلقة بالضمان الإجتماعي وغيرها من الشؤون الحياتية".



مسرحياً، تستعد نمري للمباشرة بعد شهر رمضان في تنفيذ مسرحيتها الوطنية "خلص الحكي" من كتابتها وبطولة سليم علاء الدين، لافتة إلى انها تبحث عن شخصية رئيسية ثانية بعدما حصلت على الإجازة من الأمن العام للمباشرة في تنفيذ المسرحية ومن المتوقع أن تبدأ عرضها في 25 أيلول المقبل.


من ناحية أخرى، وجّهت نمري صرخة وامتعاضاً من الأصوات المنتقدة لتشجيع اللبنانيين للمونديال وقالت: "ما عم بفهم ليش كتار عم ينزعجوا انو اللبنانية عقلن بالمونديال، أنا ضد رفع أي علم غير العلم اللبناني، وأعلم أن البرازيل والألمان وإيطاليا وغيرها لا يمكن أن تدافع عن لبنان في حال وقوعه في أزمة، لكن من حق اللبنانيين أن يفرحوا ويعيشوا اللحظة وينبسطوا". وتابعت: "نتضامن مع أشقائنا العرب ونقول لهم كلنا حال واحدة، السيف على رقبتنا، بس اللبنانيين بدن ينفسوا عن حالون، معلي بحقلنا نعيش شوي، بشرفكن يا بعض اللبنانية حاج تتفلسفوا عاللبناني".


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم