السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

مهنة جديدة لجوليان أسانج مؤسس ويكيليكس!

A+ A-

يبدو أن جوليان أسانج، مؤسس ويكيليكس، قد وقّع عقداً مع النجومية ووجد طريقاً جديداً نحو الأضواء والتألق شاغلاً به الصحف العالمية، إذ يحلّ ضيفاً على منصة أسبوع الموضة في لندن في أيلول المقبل.
يعرض أسانج، الذي أقلقت وثائقه المسرّبة العالم بأسره، أزياء من المجموعة الجديدة لـلمصمم الموهوب بن ويستوود Ben Westwood، نجل المصممة فيفيان ويستوود Vivienne Westwood.
وفي التفاصيل دعا المصمّم الشاب ويستوود الرجل المثير للجدل جوليان أسانج ليكون نجم عرضه خلال أسبوع الموضة العالمي في عاصمة الضباب.
وبسبب ظروف أسانج سوف يكون العرض استثنائياً من سفارة الإكوادور، في لندن، التي يتّخذ منها أسانج ملجأ له منذ عامين. وفي هذا الصدد صرّح ويستوود لصحيفة "التلغراف" البريطانية "أن جوليان أسانج بقي في السفارة لمدة سنتين وأنه من المهم أن يعاد تسليط الضوء عليه"، مؤكداً "أن ما حدث لأسانج غير عادل تماماً والعرض ليس رسمياً بقدر ما هو جمهرة لدعم أسانج وشرب نخبه".
وهكذا يكون الدعم المعنوي لمؤسس ويكيلكس قد انتقل من الأم إلى الابن إذ سبق وأطلقت فيفيان ويستوود عام 2012 القميص الشهير "أنا جوليان أسانج"، "I am Julian Assange"، تقديراً لرجل الأعمال الأسترالي.
سوف يطلّ أسانج على منصة العرض في أسبوع الموضة اللندنيّ ليلتقي في الصف الأمامي عدداً من داعميه، ومن المتوقع أن يكون بينهم نجم هوليوود جورج كلوني والمحامية اللبنانية أمل علم الدين التي رافعت عن أسانج في عدد من قضاياه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم