أجمل أماكن العالم للزواج..

8 تموز 2014 | 18:05

عندما يعقد شخصان قرانهما، تتوجه الأنظار إليهما وإلى كل ما يدور حولهما من ديكور وزينة، إلاّ أن الأهم هو مكان حفل الزفاف إذ كلما ازداد المكان جمالاً، كان الحفل أروع واستمتع العرسان والمدعوون أكثر. وتختلف وتتعدد أماكن الزواج، فالبعض يلجأ إلى الأماكن التقليدية في حين أن البعض الآخر يلجأ إلى أماكن مميزة وفريدة من نوعها للاحتفال بأجمل يوم في حياتهم وجعل المكان ذكرى لا تنسى إلى الأبد. ونقدم لكم أبرز وأجمل الأماكن للإحتفال بالأعراس في العالم:

- "مونتيلوسيا ريزورت آند سبا"، في سكوتسديل بولاية أريزونا: يقدم لك هذا المنتجع الصحراوي مشهداً رائعاً في كاستيلو لوسينا، مع أسقف الكاتدرائية التي تعود الى القرن 16 والأبواب المزدوجة الآتية من قصور إسبانيا والحديقة المطلة على الجبال الخلابة في الخلفية وقاعة فالنسيا الكلاسيكية وعدد كبير من الأماكن المغلقة والموجودة في الهواء الطلق على "تراس" المنتجع الفريد من نوعه.

- "غراند هوتيل" في فلورانس في إيطاليا هو قصر يعود الى القرن 18 تم تحويله فندقاً فخماً. فإذا كنت تبحث عن "عرس باهر"، الحل هو في صالة فندق "غراند هوتيل".

- أعلى جبال نيو زيلندا: إذا كنت تبحث عن مكان لتقيم فيه حفل زفاف رومانسي، ما عليك سولى أن تطير بطائرة هليكوبتر إلى أعلى جبال نيوز يلندا التي تقدم لك مناظر بانورامية أكثر من خلابة للبحيرات والأنهار والجبال والمناظر الطبيعية.


- "لو شاتو دي إسكليمون" Esclimont، في فرنسا: يقع هذا العقار الساحر على بعد 45 دقيقة فقط من باريس وليس بعيداً عن قصر فرساي أيضاً.ويمكنك أن تحتفل بزواجك قربالبحيرة الساحرة كما يمكن لضيوفك صيد السمك وركوب الخيل، والاسترخاء.


- "فندق روكهاوس" Rockhouse، في نيغريل، في جامايكا: بدلاً من أن تسير العروس على الممر نحو عريسها، يمكن في هذا الفندق للعروسان أن يتقدمان من جانبي جسر خشبي معلق فوق المياه ليلتقيان في الوسط ويقولان "نعم" مع مناظر خلابة حولهما.


- "أوبروي أودايفيلاس"The Oberoi Udaivilasفي أودايبور، في الهند: هندسة هذا القصر الجميل وحدها تكفي لخطف الأنظار والأنفاس، ولجعل الأمور أجمل، يصل الضيوف من طريق القوارب. فإذا كنت تبحث عن مكان غريب وجميل للأعراس، هذا هو الخيار الأفضل.


- لاديرا، في سوفرير، في سانت لوسيا: مع جبال بيتون والبحر الكاريبي حولكم والغابات المطيرة المورقة في كل مكان، ليس من الصعب أن نرى لماذا الزواج في الهواء الطلق في "جناح الجنة" هذا هو واحد من الأماكن الأجمل والأروع لحفلات الزفاف الأكثر إثارة على وجه الأرض. والجدير ذكره، أن طاقم المنتجعيمكنأن يساعدك في كل التحضيرات اللازمة للحفل، منقائمة الطعاموالورود، وصولاً إلى الفرقة الموسيقية وغيرها.


- فندق كاتدرائية الذروة، في دراكنزبرغ، في جنوب أفريقيا: سبب المجيء إلى هذا المكان هو أن الكنيسة الصغيرة الفريدة من نوعها والمناظر الخلابة من سلسلة جبال دراكنزبرغ التي تحيط بها من جميع النواحي!


- منتجع تانديونجساري، في بالي، إندونيسيا: هذا المنتجع الصغير التي تملكه عائلة إندونيسية يملك 26 "بانغالو" ساحرة ومميزة. وإذا طلبت أن تمكث قرب الوجهة التي تطل على ساحل المحيط، فيمكن أن تعقد حفل الزفاف الخاص بك على شاطئ الفندق.


- قلعة دالهوزي، في ادنبرغ، في اسكتلندا: هناك سبب وراء أن المشاهير مثل مادونا، وبول مكارتني، وبيرس بروسنان قد تزوجوا في اسكتلندا.فلا يمكنك إلاّ أن تشعر مثل الملوك في اسكتلندا التي تضم العديد من القلاع والقصور التي تحول العديد منها إلى فنادق فاخرة، مثل هذا الفندق الرائع ااذي هو على بعد بضعة أميال من ادنبرغ، ما يتيح لك التمتعبسحر هذه المدينة.


- كهف هائل في جنوب ويلز، بريطانيا: ربما لم تفكر يوماً في الزواج في كهف، إلا أنك قد تعيد النظر في ذلك عندما ترى هذا الكهف في جنوب ويلز الذي يشمل غرفة ضخمة تسمّى "قبة القديس بولس" وبحيرة كبيرة تغذيها اثنين من الشلالات. فطبيعية الكهف الفريدة، والرومانسية التي يقدمها لك الكهف تجعل منه مكاناً رائعاً للاحتفال بزفاف لا ينسى.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard