بهية الحريري: الشعب اللبناني أكثر إصراراً على الحياة

24 حزيران 2014 | 14:31

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

دانت النائب بهية الحريري "التفجير الإرهابي الذي وقع في الطيونة". وقالت: "في الوقت الذي يصر فيه اللبنانيون على المضي معاً متكاتفين في تحصين سلمهم الأهلي وحماية بلدهم من أن تطاله شرارات النيران المشتعلة في محيطه، تمتد أيادي الإرهاب من جديد لتحاول النيل من أمنهم واستقرارهم".

ورأت الحريري، في بيان، أنّ "التفجير الإرهابي الذي استهدف منطقة الطيونة، هو استمرار لمحاولات ضرب إرادة الحياة والوحدة الوطنية التي يتمسك بها جميع اللبنانيين وتعميم مشاهد الموت والدمار التي كلما ظنوا أنّهم ارتاحوا منها ليتفرغوا للنهوض بوطنهم وبناء مستقبل أولادهم، عادت التفجيرات لتدخلهم من جديد في دائرة اللااستقرار والخوف، ولتضيّق فسحات الأمل التي ينتزعونها من بين مساحات الألم".

وأكّدت أنّ "الشعب اللبناني بكل مكوناته، والذي عانى الكثير من الحروب والويلات وقرر مجتمعاً عدم العودة إلى الوراء، هو اليوم أكثر إصراراً على الحياة على الرغم من الجراح، وهو مطالب بالتعبير أكثر عن اقصى درجات التضامن مع نفسه والالتفاف حول دولته وأجهزتها الأمنيّة والعسكريّة في مواجهتها للإرهاب وأدواته".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard