كيف سيلملم الأمير هاري فضيحة الصور العارية؟

17 شباط 2013 | 15:58

ذكرت صحيفة "صندي تلغراف" اليوم أن الأمير هاري، المصنّف ثالثاً في ترتيب ولاية العرش البريطاني، سيعود إلى الولايات المتحدة هذا العام في أول زيارة رسمية إلى هناك منذ فضيحة نشر صوره العارية في أحد فنادق لاس فيغاس.
وقالت الصحيفة إن زيارة الأمير هاري، البالغ من العمر 28 عاماً، ستشمل ارتباطات في عدة ولايات على الساحل الشرقي الأميركي، بما في ذلك نيويورك والعاصمة واشنطن، وستكون أول زيارة رسمية له إلى الولايات المتحدة ممثلاً للحكومة البريطانية.
وأضافت أن الزيارة تأتي بالرغم من الإحراج الذي سببه نشر صور عارية للأمير هاري في جناح بأحد الفنادق خلال عطلة أمضاها الصيف الماضي في لاس فيغاس.
وأشارت الصحيفة إلى أن الصور فعلت القليل للإساءة لصورة الأمير كسفير دولي في أعقاب جولته الناجحة في منطقة البحر الكاريبي والبرازيل العام الماضي، لمناسبة اليوبيل الماسي لجدته الملكة إليزابيث الثانية وقام خلالها بالترويج للشركات البريطانية.
وقالت الصحيفة إن الأمير هاري، وخلال زيارته إلى الولايات المتحدة في أيار المقبل، سيشارك في سلسلة من النشاطات باسم وزارة الخارجية البريطانية للترويج للتجارة البريطانية، إلى ارتباطات أخرى تعكس مصالحه الشخصية في مجال التبرعات الخيرية، بما في ذلك دعم قدامى المحاربين والشباب المعرضين للخطر.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard