توقيف شبكة دعارة في برمانا

21 حزيران 2014 | 17:59

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام،

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام،

اعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، انه بعدما "توافرت معلومات لدى مكتب حماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية، عن وجود شبكة تقوم بأعمال دعارة وتسهيلها في محلة برمانا، تم بتاريخ 17/06/2014 وبناء لإشارة القضاء المختص، مداهمة مكان تواجد هذه الشبكة، وتمكنت من توقيف ثلاثة شبان وست فتيات، وهم كل من: ـ ج. خ. (مواليد عام 1966)، ـ ف. ن. (مواليد عام 1995)، ـ د. ط. (مواليد عام 1985)، ـ ر. ح. (مواليد عام 1987)، ـ ن. ع. (مواليد عام 1992)، ـ ن. ص. (مواليد عام 1992)، ـ خ. د. (مواليد عام 1989)، ـ أ. ع. (مواليد عام 1992)، ـ هـ. خ. (مواليد عام 1997).

جميعهم من التابعية السورية.

واضافت  انه "بالتحقيق معهم اعترفت الفتيات بممارسة الدعارة بتسهيل من (ج. خ) و(ف. ن.) و(د. ط.) ومن آخر متوار عن الأنظار العمل جار لتوقيفه. وبإستماع إفادة القاصر (هـ. خ.) بحضور مندوبة الأحداث، اعترفت ان أحد مواطنيها المدعو أ. مجهول باقي الهوية أقدم على خطبتها في سوريا وأحضرها إلى لبنان و"باعها" بمبلغ ثلاثة آلاف دولار أميركي لأحد الأشخاص (العمل جار لتوقيفه) للعمل لديه في مجال الدعارة وان الأخير وبمساعدة ج. خ. المذكور أقدما على حجز بطاقة هويتها وإرغامها على العمل في الدعارة من دون أجر كون خطيبها قد قبض ثمنها".

وتبين أن كلا من: (ج. خ.)، (ف. ن.)، (د. ط.)، (ر. ح.) و (ن. ع.) المذكورين أعلاه يتعاطون المخدرات، أودعوا مكتب مكافحة المخدرات وتم ترك الفتيات الباقيات بسندات إقامة بناء لإشارة القضاء المختص".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard