سيناريو تفجير السفارة الايرانية أجّل مؤتمر "أمل" في رعاية بري

20 حزيران 2014 | 10:28

المصدر: خاص- "النهار"

  • المصدر: خاص- "النهار"

قصر الأونيسكو.

علمت "النهار" انه عند السادسة والنصف صباح اليوم، جرت اتصالات سريعة بين وزارة الداخلية وقيادة حركة "أمل" ادت على الفور الى تأجيل المؤتمر العام الوطني الاختياري الاول في العاشرة قبل ظهر اليوم ، في رعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري.
وفي المعلومات انه جرى التدقيق في اسماء الذين ينزلون في الفنادق المحيطة في قصر الاونيسكو فضلا عن فندق في الحمراء ولا تزال عمليات الدهم متواصلة في هذه المحلة. وشككت القوى الامنية الرسمية في اسماء اربعة شبان جرى توقيفهم ولا تزال التحقيقات مستمرة معهم حتى الساعة. وتخوفت المصادر من اعادة تنقيذ سيناريو تفجير السفارة الايرانية في بئر حسن. وكان من المقرر ان يشارك في هذا المؤتمر الذي يحضر له مكتب الشؤون البلدية والاختيارية المركزي في "أمل" منذ اسابيع ليجمع مخاتير لبنان في هذا التجمع.

وكان صدر بيان عن المكتب الاعلامي المركزي لحركة "أمل"، جاء فيه: "بناء على معلومات أمنية رسمية، وبعد اتصالات مع وزير الداخلية والبلديات والقوى الأمنية، قررت حركة أمل تأجيل المؤتمر الوطني الاختياري الأول الذي كان مقررا انعقاده صباح اليوم في قصر الأونيسكو".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard