سواريز حقق حلمه وانتقم من انكلترا

20 حزيران 2014 | 09:15

أعرب لويس سواريز نجم منتخب الأوروغواي عن سعادته بفوز منتخب بلاده على المنتخب الإنكليزي، وأكد أنه كان يحلم بهذه اللحظة التي ينتقم فيها من الإنكليز بعد سيل الانتقادات التي نالت منه خلال تواجده مع ليفربول في إنكلترا.

وقال: "حلمت بهذه اللحظة بسبب كل الانتقادات التي حصلت عليها في انكلترا، وأنا أستمتع الآن بعد المعاناة التي عانيتها بسبب كل هذه الانتقادات". 
وأضاف: "قبل المباراة الكثير من الناس في انكلترا كانوا يضحكون على تصرفاتي على مدى السنوات الماضية. ولكن هذا هو الوقت المناسب للغاية بالنسبة الي. أريد أن أرى ماذا يعتقدون الآن؟". 
وتابع: "كانت واحدة من افضل المباريات التي لعبتها. انها لحظة مدهشة بالنسبة لي. ربما قبل بضعة أيام، كنت اعتقد ان هذا لن يكون ممكنا".
وعن كلماته لكابتن منتخب انكلترا جيرارد، قال: "إنه أفضل لاعب لعبت معه في أرض الملعب، واليوم حالفني الحظ ولم يحالفه، وأنا لم أحب أن أره في هذا الموقف لذلك قلت له "استمر، وانسى هذه المباراة، كنت واحدا من أفضل اللاعبين". 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard