السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

سواريز يصعب الطريق على انكلترا بهدفين لأوروغواي - صور

المصدر: رويترز
A+ A-

أحرز لويس سواريز هدفين أحدهما قرب النهاية ليقود اوروغواي للفوز 2-1 على انجلترا في المجموعة الرابعة بنهائيات كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل.


واستلم سواريز الكرة وانفرد بالحارس جو هارت وسدد كرة قوية داخل المرمى محرزا هدف الفوز قبل خمس دقائق من نهاية اللقاء.


وكان سواريز تقدم بهدف لاوروغواي بعد أن قابل برأسه كرة عرضية من ادينسون كافاني ووضعها على يمين هارت ببراعة في الدقيقة 39.


وأدرك وين روني التعادل لانكلترا قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة بعدما حول تمريرة من جلين جونسون إلى داخل المرمى من مدى قريب ويحرز هدفه الأول على الإطلاق في كأس العالم.


وكان سواريز قد خضع لجراحة في الركبة الشهر الماضي ولم يلعب المباراة الأولى لبلاده التي انتهت بالخسارة 3-1 أمام كوستاريكا قبل أن يشارك اليوم بدلا من المخضرم دييغو فورلان.


وأنعشت اوروغواي بذلك آمالها في التأهل إلى الدور الثاني بعد أن رفعت رصيدها إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث متأخرة بفارق الأهداف عن منتخبي ايطاليا وكوستاريكا.


وستلعب ايطاليا مع كوستاريكا غدا الجمعة وسيتأكد خروج انجلترا من المسابقة إذا انتهت المباراة بالتعادل إذ لا يملك المنتخب الانجليزي أي نقطة بعدما خسر 2-1 أمام ايطاليا في الجولة الأولى.


وجاءت تشكيلة الفريقين على النحو التالي:


اوروغواي: فرناندو موسليرا والفارو بيريرا ودييغو جودين وخويه ماريا خيمنيز ومارتن كاسيريس والفارو جونزاليس واجيديو اريفالو ريوس وكريستيان رودريغيز ونيكولاس لوديرو ولويس سواريز وادينسون كافاني.


انكلترا: جو هارت وغلين جونسون وجاري كاهيل وفيل جاجيلكا وليتون بينز وستيفن جيرارد وغوردان هندرسون ورحيم سترلينغ وداني ويلبيك ودانييل ستوريدغ ووين روني.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم