الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بري يرعى افتتاح "المؤتمر الاختياري الاول" في الاونيسكو غداً

المصدر: "النهار"
A+ A-

يرعى رئيس مجلس النواب نبيه بري المؤتمر العام الوطني الاختياري الاول الذي ينظمه مكتب الشؤون البلدية والاختيارية المركزي في حركة "أمل " في قصر الاونيسكو ، العاشرة قبل ظهر غد. وسيتحدث راعي الاحتفال ووزير الداخلية نهاد المشنوق .
وعقد لقاء اعلامي في المكتب في حضور المسؤول عنه بسام طليس ، قائمقام جزين هويدا الترك ، رئيس دائرة المخاتير في وزارة الداخلية مدحت زعيتر. وتحدث رئيس دائرة الاعلام والعلاقات العامة في المؤتمر الزميل خليل حرب. وتلاه طليس وقدم ملخصا عن الدور الذي قام به المكتب تحضيراً للمؤتمر الذي سيتضمن سلسلة من الورش والمحاضرات التي سيشارك فيها اصحاب اختصاص و سيركزون فيها على مهمات المختار ومسؤولياته وستصدر توصيات في هذا الخصوص.
وشكر طليس وزراء الداخلية من زياد بارود الى مروان شربل وصولا الى المشنوق" على الدعم والتسهيلات والتعاون الذي قدموه الى المكتب".
ومن المقرر ان يتحدث في ورش المؤتمر الوزير السابق سليم جريصاتي ، المدير العام السابق في الداخلية عطاالله غشام، المديرة العامة سيزان الخوري حنا ، الاستاذ جورج معراوي، الوزير السابق مروان خير الدين ، المدير السابق خليل الحجل والمختار سليم مدهون.
واعد المنظمون "دليل المختار" وسيوزع على المشاركين.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم