كوبي براينت: منتخبنا الأميركي سيكون على قدر التحدي

18 حزيران 2014 | 14:15

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

اكد كوبي برانيت نجم كرة السلة الاميركي، بأن لعبة كرة القدم هي المفضلة لديه وذلك على هامش متابعته لمباراة البرازيل والمكسيك امس في مونديال 2014.

وقال براينت الذي شوهد ايضا في مباريات كأس القارات العام الماضي لموقع الاتحاد الدولي: "اعشق كرة القدم. نشأت في إيطاليا. ومنذ أن كنت في السادسة من العمر وحتى الرابعة عشر كنت امارس كرة القدم في شكل يومي. إنها رياضتي المفضلة فعلاً".
ويعتبر كوبي براينت من عظماء كرة السلة في العالم حيث يدافع حاليا عن الوان نادي لوس أنجليس ليكرز.
وتمنى براينت لقاء البرازيل والارجنتين في المباراة النهائية بقوله: "من الصعب مواجهة أصحاب الارض في البرازيل. سيكون جميلاً أن نرى البرازيل في مواجهة الأرجنتين في النهائي. تبدو ألمانيا في غاية القوة أيضاً، ومن الصعب مواجهتها كذلك".
وتابع: "اتابع اخبار كرة القدم وارغب بمشاهدة أفضل الفرق وأتابع أفضل اللاعبين. إنها فرصة عظيمة أن أتمكن من رؤية كل هذا هنا".

وعن مدى قوة المنتخب الأميركي، قال: "لسوء الحظ اوقعت القرعة المنتخب الأميركي في مجموعة صعبة جداً. إلا أن كرة القدم في الولايات المتحدة الأميركية ترتفع بالمستوى فعلاً. أعتقد أن منتخبنا واثق وسيكون على قدر التحدي".

وعن رأيه ببطل الدوري الأميركي لكرة السلة الجديد نادي سان انطونيو سبيرز الذي هزم ميامي حامل اللقب، اجاب: "انهم يستحقون الفوز. إنهم يمثلون في حقيقة الأمر درساً لكيفية جعل اللاعبين ينخرطون سوية إن كانوا يتشاركون بهدف واحد. إني سعيدٌ جداً من أجل سبيرز. إنه بمثابة محفّز لنا جميعاً. آمل أن نتمكن من القيام بالأمر عينه في الموسم المقبل".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard