"ألفا": إرتفاع نسبة استهلاك الداتا على الشبكة

17 حزيران 2014 | 13:10

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

اعلنت شركة "الفا"، في بيان، عن إرتفاع نسبة استهلاك "الداتا" على شبكتها بأكثر من 30 في المئة في النصف الأول من حزيران. واصدرت بيانا، جاء فيه:" منذ الأول من حزيران، بدأت شركة "ألفا"، بإدارة أوراسكوم للاتصالات، تطبيق قرار مجلس الوزراء رقم /2014297 القاضي بخفض تعرفة الإتصالات الخلوية على الخطوط الثابتة، والمسبقة الدفع، وزيادة سعة الإنترنت لمشتركي "الداتا" بنسبة تصل إلى أربعة أضعاف.

وصرح رئيس مجلس إدارة شركة "ألفا" ومديرها العام المهندس مروان الحايك، ان "هذه التخفيضات التي تلقفها مشتركونا ومستخدمو الخلوي بإيجابية كبيرة، ستساهم في تحريك عجلة الإقتصاد، وزيادة النمو، كما وأنها تشكل دفعا كبيرا في السعي إلى توسعة الإقتصاد الرقمي في لبنان.
ولفت الحايك إلى أنه "ومنذ سريان التخفيضات الخليوية، إرتفعت نسبة إستهلاك "الداتا" على شبكة ألفا بأكثر من 30 في المئة في النصف الأول من الشهر الجاري". 
ووفق التعرفة الجديدة، يستفيد المشتركون في الخطوط الثابتة من أول ساعة كلام مجانية.
أما المشتركون في الخطوط المسبقة الدفع، فيستفيدون من تخفيض بنسبة 30 في المئة على مكالماتهم الهاتفية، بحيث تنخفض تعرفة الدقيقة من 36 سنتا إلى 25 سنتا.
كما تنخفض تعرفة الرسالة القصيرة من 9 سنتا إلى 5 سنتا للرسالة الواحدة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard