الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

أفضل تطبيقات iOS لمتابعة كأس العالم 2014!

A+ A-

1. FIFA :


الفيفا تنظم كأس العالم والتطبيق الخاص بها أصبح جاهزاً لمتابعة أبرز ما سيحدث في كأس العالم لهذه السنة سواء من حيث النتائج وجداول كاملة، ومعلومات عن الفرق والقدرة على التحقق من بعض الملاعب والمدن التي تستضيف المباريات، وتنبيهات خاصة بالمباراة وحتى المدونة المباشرة اليومية.
2. BBC Sport :
ستقوم شبكة BBC في بريطانية بنقل نحو نصف المباريات على الهواء مباشرة واعدة أن تغطي، وتسلط الضوء على كل مواعيد المباريات والنتائج والمعلومات الخاصة بالفرق.
3. ESPN FC :
سيقدم التطبيق التعليقات والتنبيهات الخاصة بفريقك المفضل وجميع الأخبار والمعلومات التي يمكن أن تحدث أثناء المباريات كما وأن سكان الولايات المتحدة سيستطيعون مشاهدة أهم لقطات الفيديو الحصرية لمباريات كأس العالم.
4. theScore :
يوفر التطبيق ميزات مشابهة إلى العديد من التطبيقات الأخرى المذكورة مثل تسليط الضوء على أهم الأخبار وتحديثات مباشرة وتنبيهات ولكن ما يميز هذا التطبيق هو أنه، باستخدام ميزة تتبع التسديدة، يمكنك أن ترى كيف وأين تم تسجيل جميع الأهداف.
5. Onefootball Brasil :
أصدر التطبيق نسخة مخصصة لكأس العالم ستقدم تغطية حيّة من طريق الإذاعة talkSPORT للمستخدمين في بريطانيا في حين أن الجميع لديه حق الوصول إلى بث مباشر للتعليقات دقيقة تلو الدقيقة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم