ماذا قالت منى أبو حمزة لزوجها؟

12 حزيران 2014 | 10:28

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

وجّهت اﻹعلامية منى أبو حمزة رسالة الى زوجها رجل الأعمال بهيج أبو حمزة الذي لا يزال موقوفاً، وذلك عبر الصفحة الخاصة لدعمه عبر "فايسبوك" بعنوان "الصفحة الخاصة لدعم الشيخ بهيج أبو حمزة". 

أبو حمزة التي بيّنت وفاءها لزوجها وعائلتها من خلال إصرارها على عدم الاستسلام أولاً، ودعمها إياه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بكلمات فيها الكثير من التقدير والشوق والأسى، قالت في رسالتها: "تعلّمت منك أن لا إنجاز من دون تعب وتضحية، ولا نجاح من دون مثابرة وإصرار. تعلمت منك الصبر، لأن الحياة صعود وهبوط، الثابت الأهم فيها، إنسانيتنا وشذا علاقاتنا بالآخرين. تعلمت كيف أتحمل الصعاب من دون الإنزلاق إلى المهاترات الصغيرة، وكيف أواجه المحن من دون إسقاط كلمة الحمدلله من قاموسي ولغتي. فالحمد له إذ عرفني اليك، وقرّبني منك. والحمد له إذ جعلني والدة أبنائك. والحمد له، لأنه سمح لي أن أتحمّل شيئاً من ألمك أو أتلقى حجراً يرميه بعض صغار النفوس عليك. الحمد له أنه أعطاني فرصة معرفتك في الظروف المؤاتية والمعاكسة لأستزيد من الحكمة التي تنير عينيك، فأحملها معي جيلاً بعد جيل، زاداً يحصنني من كلّ إحباط وتخاذل".

وتابعت أبو حمزة رسالتها: "حكمة لا يمتلكها إلاّ من تحصّن بالحقيقة، وتسامى عن الصغائر ليستوي لديه المديح والتجريح والأسر والحرية، لأنه يعلم بأن به وبه فقط ينطوى العالم الأكبر". 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard