الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تمثيل جريمة اغتصاب طفل وقتله في حلبا

عكار - ميشال حلاق
A+ A-

بناء على إشارة المحامي العام اﻻستئنافي في الشمال غسان باسيل، وفي حضوره، تم تمثيل جريمة اغتصاب الطفل السوري محمد نضال الخولي (5 أعوام) وقتله، والتي حصلت قرابة الساعة العاشرة والنصف صباح 8 حزيران الحالي.


وتولت عناصر مفرزة حلبا القضائية بأمرة المقدم نديم عبدالمسيح، وفي حضور مساعد آمر المفرزة الرائد نزيه صلاح احضار المتهم الرئيسي بالجريمة القاصر نور ع. (16 عاماً) وقد تمت تغطية وجهه لئلا تظهر صورته لأنه قاصر، وقد مثّل تفاصيل جريمته التي ارتكبها داخل فرن لصناعة المعجنات تملكه عائلته عند مدخل مهنية حلبا الرسمية.
كذلك حضر تمثيل الجريمة مدير مكتب حلبا في المديرية الاقليمية لأمن الدولة في عكار الرائد خالد حسيني ومندوبة الاحداث فاتن غانم.
وروى الجاني كل ما كان أورده في التحقيق والطريقة التي نفذ فيها جريمته واقدامه على خنق ضحيته وطعنه ﻻحقاً طعنات عدة بسكين للتأكد من موته، ثم وضعه في "كرتونة" والقاه في حاوية نفايات خلف محله على الطريق المؤدية الى مهنية حلبا.
وتم تمثيل الجريمة وسط اجراءات امنية مشددة اتخذتها مفرزة حلبا القضائية بمؤازرة قوة من فوج التدخل السريع في قوى اﻻمن الداخلي.
ويشار الى ان متهمين آخرين مشتبهاً في تورطهما في هذه الجريمة هما رهن التوقيف والتحقيق لدى مفرزة حلبا القضائية وهما ج.م. وع.ح. والتحقيقات تتابع وخصوصاً ان الضالعين في الجريمة اعترفوا بتعاطيهم المخدرات.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم