السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

الفريق الفائز بالمونديال: كهنة شامان يتنبأون

المصدر: "النهار"
A+ A-

حتى قبل ان ينطلق مونديال كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل غداً، اعلن كهنة شامان الفريق الفائز، بعد صلوات ورؤى تلقوها. وافادت "وكالة الصحافة الفرنسية" في تقرير ان هؤلاء الكهنة تنبأوا ان الكأس ستكون من نصيب الفريق البرازيلي، بفوزه على الفريق الارجنتيني في النهائيات، وذلك خلال طقوس صوفية جمعوا فيها بين اوراق الكوكا، والجماجم، وصور لنجوم كرة القدم.


ويقول خوان اوسكو المعروف" بشامان الأنديز": "حصلت لي رؤيا، وبينت لي ان كأس المونديال ستظل في أميركا الجنوبية. وستصل الى النهائيات الارجنتين، وتفوز عليها البرازيل". وقد "ركز" كهنة شامان من 3 مناطق من البيرو (ساحل المحيط الهادئ، جبال الأنديز والأمازون) قدراتهم امام الملعب الوطني في العاصمة، خلال طقوس "استحضروا" فيها البرازيلي نيمار، الأرجنتيني ليونيل ميسي، التشيلي أليكسيس سانشيز، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وغيرهم من اللاعبين الكبار.


"لقد شاهدنا على المذبح الصوفي الازرق (الأرجنتين) والأصفر (البرازيل)، واللونان امتزجا. وسيكون الفائز البرازيل"، يؤكد اوسكو، وهو يلوّح بنسخة طبق الأصل من كأس المونديال. "انها نهائية حلم، قوة كبيرة شعرنا بها. البرازيل ستغلب لعنة" ماراكانازو"- اي الانتصار المدو للأوروغواي عليها في كأس العالم 1950، وستنساها نهائيا".


من جهته، يتوقع الشامان خوليو هوايلاس من تروخيلو، وهو يهز ثلاث جماجم، أن "التشيلي ضمن المجموعة الثانية مع اسبانيا وهولندا وأستراليا، ستشكل مفاجأة، وستصل الى الدور النصف نهائي". الجماجم الثلاث تمثل حيوية اللاعبين المتنافسين وصحتهم ونضالهم. "لقد مررنا الليمون على (صورة) ميسي لتقويته وشفائه من الآلام التي يعانيها. ميسي ونيمار سيكونان بطلي المونديال"، يؤكد، وهو يمضغ أوراق الكوكا.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم