حفل حاشد للتايكواندو في المريميين ديك المحدي

11 حزيران 2014 | 10:13

احتفلت مدرسة المريميين ديك المحدي ونادي الشانفيل باختتام الموسم الرياضي بلعبة التايكواندو باستعراض قدمه 250 لاعباً ولاعبة من جميع الفئات العمرية وحملة الحزام الاسود بقيادة المدرب والحكم الدولي الماستر دانيال خوراسانجيان في القاعة المقفلة لنادي الشانفيل، وحضور جمهور كبير تقدمهم عضو الاتحاد الدولي ونائبة رئيس الاتحاد الاسيوي للتايكواندو كارين لحود، وارمين كالوستيان، وعضوي الهيئة الادارية لنادي المريميين ديك المحدي توفيق شيباني وكمال الهاشم، والغراند ماستر نبيل ابو زرعة وبسام شيبان.

وتخللت الاستعراض تمارين كاملة وعروض خاصة لحملة الحزام الاسود والاحمر (حركات جماعية، بومسي، قتال، تكسير وحركات خاصة) تميزت بتقنية عالية.
وفي الختام وزع كبار الحضور شهادات مشاركة وميداليات تذكارية للمشاركين.
وكان رئيس مدرسة الشانفيل ليون كلزي كرم الفائزين بالمراكز الاولى خلال حفل غداء اقامه على شرف المدرب الماستر، في حضور رئيس واعضاء الهيئة الادارية في النادي الذين شكروا خوراسانجيان على جهوده والنتائج المشرفة التى حققها مع فريقه خلال السنة الرياضية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard