لقاء كروي بين طلاب الحكمة والقدامى

11 حزيران 2014 | 01:00

أحيّت مدرسة الحكمة مار يوسف في بيروت يومًا كرويًا برعاية "اكس اكس ال"، تحت شعار "موعد مع الحكمة"، حيث جمعت على ملاعبها، طلابها، أبطال محافظة بيروت في كرة الصالات، وقدامى فريق الحكمة لكرة القدم وقدامى المدرسة الذين تباروا في لقاءات وديّة رعاها رئيس المدرسة الرئيس الفخري لنادي الحكمة بيروت الخوري عصام إبراهيم وحضرها إلى أعضاء من لجنتي القدامى والنادي وأفراد الهيئتين التعليميّة والإداريّة في المدرسة وأهل وطلاب، الفنان عادل كرم الذي درس على مقاعد الحكمة.
الخوري عصام إبراهيم رحبّ بالقدامى في الحكمة "بيتهم الدائم"، وقال: "الرياضة في الحكمة عنوان رئيسي في برامجنا التربويّة، لأنها وسيلة لهدف سامٍ، إبعاد تلامذتنا عن كل آفات المجتمع السيئة. إنها مناسبة لتهنئة فريق المدرسة بالإنجاز الذي حققه هذه السنة في بطولة بيروت المدرسيّة. وجميل جدًا أن يتباروا بروح الحكمة مع من كانوا قبلهم ومنذ أكثر من ثلاثين سنة طلابًا في المدرسة ولاعبين في النادي،الذي ولد من رحم المدرسة وسيبقى في صلب رسالتها ما دام يعمل بمبادئها وتعاليمها.أهلاً وسهلا بقدامى المدرسة والنادي وهم اليوم في مواقع نعتزّ بها ونفتخر".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard