البرتغال في انتظارك!

15 شباط 2013 | 23:36

انترنت

تقع في جنوب غرب القارة الأوروبيّة، تشرف على إسبانيا شرقاً وتعانق البحر غرباً. تشتهر بطبيعتها ومعالمها ومطبخها ومناخها وموسيقاها، وتعدّ وجهة سياحيّة من الطراز الرفيع. أسبوع مليء بالمغامرات يمكن أن تمضيه في البلاد، وخصوصاً في هذه المدن والأماكن:

إستوريل، أو "الجوهرة السياحيّة": إذا كنت من هواة رياضة المشي على الشاطئ وممارسة ركوب الأمواج، فهي المكان المناسب لك. صحيح أنها من أغلى المدن في البرتغال، إلاّ أنها تتمتع بخدمات سياحيّة عدة: المقاهي والمطاعم تنتشر على طول الكورنيش، والمناخ المعتدل والمساحات الخضراء التي تضم الكثير من النباتات الأطلسيّة والمتوسطيّة والإستوائيّة، تجعل من هذه المدينة ملاذاً للسيّاح الباحثين عن الراحة والطمأنينة.

كاشكايش: تعجّ هذه المدينة بالمعالم التاريخيّة والأثريّة والعمرانيّة كالمنازل التقليديّة الملوّنة والمحال الصغيرة والأسواق القديمة. يتم من خلالها تصدير الأسماك والزيتون والعسل التي تنتجها المنطقة. وتحتوي أيضاً على القلعة القديمة ومتاحف الفنون و12 ملعب غولف.

وادي دورو: أحد المواقع التي ينبغي زيارتها برفقة الحبيب. الطبيعة السندسيّة والمياه الرقراقة يمنحان المكان نفحة رومانسيّة مميّزة. هنا، سيتذوّق الحبيبان مع السيّاح والزوّار، نبيذ "بورتو". خلال تجوّلك بين النهر والطبيعة، يمكنك إكتشاف سرّ صنع هذا النبيذ.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard