مالكو الشاحنات العمومية في المرفأ: لاعادة الموقف المخصص للشاحنات

10 حزيران 2014 | 15:03

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

(الأرشيف).

صدر عن نقابة مالكي الشاحنات العمومية في مرفأ بيروت البيان الاتي: "يهم النقابة ان تضع الرأي العام في الوضع القائم في المرفأ، في ضوء المستجدات الطارئة التي يتعرض لها قطاع النقل العمومي في المرفأ المذكور خصوصا لجهة ممارسة شتى انواع الضغوط على مالكي هذه الشاحنات وسائقيها وآخرها، محاولة منع الشاحنات العاملة في مرفأ بيروت من الوقوف في ارض الاسواق الاستهلاكية التي سبق لرئيس الحكومة السابق نجيب ميقاتي ان قدمها بناء على طلب وزير الداخلية آنذاك مروان شربل للتخفيف من ازدحام السير عند مدخل المرفأ". 

وتسلمت النقابة اليوم "تعميما صادرا عن رئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة للاسواق الاستهلاكية ياسر ذبيان منع بموجبه ادخال الشاحنات الى موقف المؤسسة اعتبارا من صباح يوم 13/6/2014، وكلف مراقبي وحرس المؤسسة بتنفيذ هذا التعميم. وعليه، فإن النقابة تطالب ادارة مرفأ بيروت بتنفيذ وعودها باعادة الموقف المخصص للشاحنات البالغ عددها 1500 شاحنة، مع العلم ان قسما من هذا الموقف منح من رئيس مجلس ادارة المرفأ حسن قريطم الى شركة حورية التي انهت عملها منذ اكثر من سنة". 
ودعت النقابة "كل المسؤولين المعنيين الى ايجاد حل للمواقف في أسرع وقت ممكن وانها ستجري الاتصالات اللازمة قبل تصعيد تحركها".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard