ملكة جمال أميركا: انصح نساء العالم بالرياضات العنيفة لمواجهة الاغتصاب

9 حزيران 2014 | 22:31

المصدر: وكالات

  • المصدر: وكالات

نيا سانشيز، ملكة جمال الولايات المتحدة، وجَّهت رسالة إلى جميع النساء في العالم خلال حفل اختيارها أمس الأول، وطالبت سانشيز أي امرأة بالتدرب على الرياضات العنيفة لاكتساب لياقة بدنية وحركية تمكنها من الدفاع عن نفسها أمام أي محاولة لاختطافها أو اغتصابها.

وقالت سانشيز إنها تدربت على رياضة التايكوندو منذ أن كانت في الثامنة من عمرها، لمواجهة هذا الأمر، في إجابة لها عن أكثر قضية تشغلها وستعمل على مواجهتها بعد أن اختيرت ملكة جمال البلاد.

وذكرت سانشيز أن نسبة الاغتصاب في الولايات المتحدة بلغت 19% العام الماضى، وكان الحديث عن الاغتصاب محوراً آخر لتصريحات ملكة جمال ولاية بنسلفانيا فاليرى جاتو 25 عاماً التي أكدت أنها كانت نتاجاً لعملية انتهاك جسدى حملت على إثرها قسراً، وهى التصريحات التي شغلت وسائل الإعلام الأمريكية على مدى الأسبوع الماضى. كانت سانشيز 24 عاماً قد تفوقت على 49 فتاة شاركن في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة، ومن المقرر أن تشارك في مسابقة ملكة جمال العالم التي تعقد نهاية العام الجارى.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard