غريب من أمام وزارة التربية: لمقاطعة الإمتحانات لإقرار الحقوق في السلسلة

9 حزيران 2014 | 11:45

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

دعا رئيس رابطة اساتذة التعليم الثانوي حنا غريب، الاساتذة الى حضور الجمعيات العمومية المشتركة، الرابعة من بعد ظهر اليوم للتصويت على مقاطعة الامتحانات الرسمية لإقرار الحقوق.
وأكد غريب في الاعتصام الذي نفذته هيئة التنسيق النقابية امام وزارة التربية، أن "غدا سيكون يوم التضامن التربوي والإدراي والنقابي من أجل إقرار السلسلة والحفاظ على الشهادة الرسمية"، داعيا التلامذة والأهالي والأساتذة لـ"الزحف غدا أمام وزراة التربية للاعتصام والتضامن من أجل إقرار الحقوق في السلسلة"، مشيرا الى "اننا جميعا مع المقاطعة حتى إقرار الحقوق في كل القطاعات. ولفت الى أن "على وزير التربية الياس بو صعب أن يضغط على من يعرقل حقوقنا ونحن معه".
من جهته، طالب رئيس رابطة الموظفين في الادارات العامة محمود حيدر النواب "بالذهاب إلى جلسة مجلس النواب وإقرار السلسلة وإنهاء المسرحية مع المحافظة على جميع حقوقنا". وقال: "اننا متوجهون إلى خطوات أكثر تصعيدية من الخطوات التي اتخذناها حتى لو أدى ذلك إلى شل الإدارة العامة".
وكان المعتصمون قطعوا الطريق أمام وزارة التربية في محلة الاونيسكو في بيروت.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard