ملف الحكمة- الرياضي طبق رئيسي على طاولة العشاء الليلة

7 حزيران 2014 | 20:12

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

يجتمع رئيس اتحاد كرة السلة وليد نصار، ورئيس الاتحاد الاماراتي لكرة السلة اللواء اسماعيل الغرغاوي، ورئيس النادي الرياضي بيروت هشام الجارودي ورئيس نادي الحكمة بيروت نديم حكيم حول طاولة عشاء الليلة، الطبق الرئيسي فيها ملف ناديي الحكمة والرياضي.

وعلمت "النهار" أنّ حلاً للخلاف ما بين الناديين يتم تسويغه بطريقة غير رسمية، يقضي باصدار الاتحاد عقوبات على 7 لاعبين، 5 من الرياضي هم: المصري اسماعيل أحمد، وروي سماحة، وجان عبدالنور، وعلي حيدر، ووائل عرقجي، سيتم توقيفهم لثلاث مباريات تُخفض الى مباريتين، و2 من الحكمة هما الأميركييان دواريك سبسر وكريس دانيلز اللذان سيتم توقيفهما لمباريتين. عندها ينسحب الرياضي من المبارات الخامسة، والحكمة ينسحب من المبارات السادسة، على ان تقام المبارة السابعة والفاصلة على ملعب محايد، من دون جمهور، قد يكون ملعب اميل لحود الرياضي العسكري في الدكوانة، أو ملعب الشانفيل في ديك المحدي، وبتشكيلتين مكتملتين للرياضي والحكمة. فهل يقبل الفريقان بهذا الطرح؟ 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard