الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

مهرجان "اهدنيات" ينتظركم

المصدر: النهار
A+ A-

زارت رئيسة مهرجانات "اهدنيات" ريما فرنجية وزير السياحة ميشال فرعون ووزير الثقافة روني عريجي لإطلاعهم على برنامج إهدنيات ٢٠١٤، وكان الحديث حول التحضيرات والآمال المعلقة لصيف واعد ومزدهر في كل المناطق اللبنانية.


ينطلق برنامج "اهدنيات" الدولي لهذا الموسم في ٢٥ تموز والافتتاح مع "الاسطورة العالمية اسطورة الرومانسية" المغني الاسباني خوليو ايغليسياس، وفي ٢ آب سهرة مع الابداع اللبناني مع الموسيقي والملحن والناقد زياد الرحباني . وفي ٨ و٩ آب وللسنة التالية على التوالي ليلتان مع قيصر الغناء العربي كاظم الساهر وفي ٢٢ آب ثمانية عروض تتنوع وتتوزع بين البوب والجاز والوان موسيقية اخرى مع "music hall in concert"


والختام في ٢٣ آب ليلة اوبرالية بامتياز مع "the tenors of the xxi century" ومع الغناء الاوبرالي لوحات راقصة.


"اهدنيات" مهرجان منوع يسعى إلى جعل صيف اهدن صيفا غنيا ومواعيده المنوعة لارضاء كل الاهواء والاذواق بما يتقاطع مع اهدن التي تجمع بين زوار وسياح ومغتربين واهل من منتصف تموز الى نهاية آب .


وكالعادة تعطي إهدنيات الأطفال حصتهم خلال أسبوع خاص بهم تقدم خلاله المسرحيات والعروض مع دخول مجاني.


كما يعود ريع المهرجان لدعم جمعية CHANCE المعنية بمعالجة الأطفال المصابين بمرض السرطان ومركز الشمال للتوحد .“North Autism Center”.


ويشار إلى أن بنك الموارد الراعي الرسمي لمهرجان إهدنيات الدولي 2014 ، وتباع التذاكر في فروع Virgin Megastore و Hotel Ehden

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم