بو صعب: الامتحانات ستحصل ولو بطريقة غير مسبوقة

7 حزيران 2014 | 12:56

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

الصورة عن الانترنت

اكد وزير التربية الياس بو صعب في مؤتمر صحافي بعد اجتماعه باتحاد المؤسسات التربوية الخاصة انه سيزور الرئيس فؤاد السينورة وكافة الفرقاء والكتل لمناشدتهم التوجه الى مجلس النواب لاقرار السلسلة، كونه ذات اهمية قصوى ومصلحة وطنية كبرى".

اضاف: "موقف تكتل التغيير والاصلاح من موضوع اقرار السلسلة لا التباس عليه حتى ضمن الفريق الواحد. سمعنا اختلافا بمواقف الكتل تجاه اقرار السلسلة واعطاء الاساتذة حقوقهم. الازمة لا تتحمل اي تاجيل، وقلنا من اليوم الاول موقفنا واحد وصريح الى جانب الاستاذة وحقوقهم، وهذا الموقف لن يتغير سنطالب حتى اخر لحظة باعطاء الحقوق للاساتذة انما هناك في الوقت نفسه مصلحة الطلاب والامتحانات الرسمية التي سناخذها في الاعتبار قلت لهيئة التنسيق اني افهم موقفهم، واذا لم تقر السلسلة اتفهم اي قرار سيتم اتخاذه من قبل هيئة التنسيق والدولة تتحمل مسؤولياتها".

وتابع: "القرار سياسي ووطني اذا لم تقر السلسلة نحن في ازمة، وهذه الازمة تعني المجتمع باكمله لذلك ساطلق صرخة لكل الكتل حتى تتوجه الى الهيئة العامة لاقرار السلسلة، وكل فريق يتحمل مسؤوليته. لن نتخلى عن دورنا في اجراء الامتحانات التي ستحصل ولو بطريقة غير مسبوقة وليس بطريقة العسكر".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard